بالطبع ، وافق العديد من أفراد عائلة Wei على الاستحواذ على هذه الشركة. إن وي تشن الحالي هو نفس وجود إبرة إله البحر الثابتة ويي. شيئًا فشيئًا ، سحب ظهر وي من انهيار المبنى ، ولا يزال المساهمون يؤمنون برؤية وي تشن.
حتى أن هناك مقولة شائعة بين المساهمين ، اتبع وي تشين وتناول اللحوم. على الرغم من أن الكلمات لم تكن مهذبة للغاية ، إلا أنها كانت كافية للتعبير عن ثقة هؤلاء المساهمين في Wei Chen.
ومع ذلك ، أعرب معظمهم عن دعمهم ، ولكن كانت هناك أيضًا بعض الأصوات ضده.
بعبارة أخرى ، هؤلاء الأشخاص لم يعارضوا الاستحواذ على الشركة ، ولكن فقط لمعارضة وي تشن.
عندما أبرم Wei Zhenxiong صفقة مع عائلة Chen ، لم ينجح فقط في الفوز على Wei Zhenxiong ، بل تسلل تدريجياً إلى سلطته.
بعد أن قبل وي تشين عائلة وي ، كان مشغولًا جدًا بالتعامل مع عائلة وي لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت للتعامل مع هؤلاء الأشخاص ، وكان يعتقد أنهم إذا كانوا صادقين ، فسيكونون متعجرفين لبضعة أيام أخرى.
لكنهم الآن يتعثرون وي تشن بشكل علني وسري ، ويريدون أن يتعافى وي بسرعة ، هؤلاء الأشخاص سيئون حقًا.
ومع ذلك ، لم يعرف هؤلاء الأشخاص أن وي تشين قد توصل بالفعل إلى تفاصيلهم. وعندما اتخذ وي تشين قرار الشراء ، صفع أحدهم الطاولة بشدة ، "لا أوافق!" قال بنظرة صالحة وقال سخطه ، "لقد تولى Wei بالفعل مشروع الميناء. في ظل الوضع الحالي لـ Wei ، لا يوجد أموال احتياطية لشراء الشركة."
"نعم ، رئيس مجلس الإدارة ، نعترف بأنك فعلت الكثير من أجل ظهر Wei ، ولكن كما يقول المثل ، لا يمكنك أن تصنع رجلاً سمينًا لدغة واحدة. والآن بعد أن أصبح Wei يسير ببطء على المسار الصحيح ، فقد حان وقت اللعب بثبات بدلاً من السعي بسرعة. التنمية ، أو المضي بسرعة كبيرة ، ستكون النتائج لا يمكن تصورها ". أقنع مساهم آخر بمرارة.
من الآن فصاعدًا ، قلت ما قلته ، فقط لإقناع Wei Chen بعدم شراء تلك الشركة. وقف Wei Chen في المقعد الرئيسي واستمع دون أن ينبس ببنت شفة حتى توقفوا ، ونظر Wei Chen إليه بعيون باردة. بعد في الدائرة ، لاحظت تعابير كل شخص في غرفة الاجتماعات ، ثم قلت ببطء: "ليس هناك مجال للتفاوض في قضية الاستحواذ هذه".
كان صوت وي تشن باردًا وعميقًا ، دون أي أثر للدفء.
بمجرد أن خرجت هذه الكلمات ، هدأت قاعة المؤتمرات بأكملها ، وأصبحت التعبيرات على وجوه أولئك الذين عارضوها قبيحة أكثر فأكثر.
نظرًا لأن Wei Chen سيقاتل معهم حتى النهاية ، فسوف يرافقهم حتى النهاية ، لكنهم يريدون معرفة ما إذا كان Wei Chen لديه القدرة على التغلب عليهم.
كانت الأموال الحالية لـ Wei مقيدة بالفعل في مشروع الميناء ، ولم يكن يعتقد أنه بدون استثمارهم ، يمكن أن يستمر استحواذ Wei Chen.