Chapter 252

306 24 5
                                    

أنفاس الخريف تزداد قوة وأقوى ، والجبال البعيدة مصبوغة باللون الأحمر الناري ، كما لو كانت هناك طبقة من الغيوم تغطيها.استيقظ تشين لي مبكرًا جدًا اليوم. وبعبارة أخرى ، هذه الليلة ، هو نام بقلق شديد. وسرعان ما استيقظ مرة واحدة ، ونظر إلى السماء خارج النافذة ، ثم أغمض عينيه لينام.

إنه أواخر الخريف الآن ، والليالي أطول ، أخيرًا ، عندما تتجاوز الساعة السادسة صباحًا ، يتسرب وميض من الضوء من الفجوات الموجودة في الستائر ، ويبدأ الفجر.

بعد أن رأى Chen Li هذا الضوء الساطع ، لم يعد بإمكانه النوم ، وقام من السرير.

لم يستطع Chen Li النوم جيدًا ، ولم يكن Wei Chen ينام جيدًا بشكل طبيعي.في الليلة التي تم فيها زرع إشارات نفسية Chen Li كان لها تأثير على Wei Chen. أصبح نومه أفتح. طالما قام Chen Li بحركة طفيفة ، سيكون Wei Chen قادرًا على القيام بذلك ، استيقظ فورًا لرؤية حالة Chen Li ، ورؤية أن Chen Li على ما يرام ، سيستمر Wei Chen في النوم.

والآن بعد أن استيقظ تشين لي ، استيقظ وي تشن أيضًا بشكل طبيعي.

شاهد تشين لي يدخل الحمام ، فقام ، ودخل الحمام معًا ، وعانق تشين لي ، الذي كان يحدق في المرآة في حالة ذهول ، "لي لي ، صباح الخير." قبّل وي تشين أذن تشين لي بلطف ، كان صوت الصباح أجش قليلا.

"الصباح." عاد تشين لي إلى رشده ، وقدم كل قوته إلى وي تشن ، واتكأ على جسد وي تشين.

"ما الذي تفكر فيه؟" سأل وي تشين ، وهو يفرك رقبة تشين لي.

"أفكر في والدي البيولوجي." أمام وي تشين ، لم يخف تشين لي ذلك.

قال وي تشين ، "وبعد ذلك؟ لست مستعدًا لمقابلته بعد؟"

هز تشين لي رأسه ، "لا ، فقط قلق قليلاً ..."

     "على أى شىء انت قلق؟"

"أنا قلق من أنه لا يحبني".

مد يد وي تشين وفرك رأس تشين لي ، "ربما يكون قلقًا أيضًا من أنك لا تحبه؟"

"هل ستفعل ذلك؟" أمال تشين لي رأسه ونظر إلى وي تشن بريبة.

أومأ وي تشن برأسه ، "نعم. إلى جانب ذلك ، لي لي جيد جدًا ، كيف يمكن لأي شخص أن لا يحب ذلك؟"

تنحني حواجب وعينان تشن لي ، ورفعت زاوية فمه ابتسامة خفيفة.

Q مستشفى تابع للجامعة.

بعد أن دفع Zhuge Yu رسوم مستشفى Chen Yunlan ، ذهب إلى متجر صغير خارج المستشفى ليصنع ثريدًا لـ Chen Yunlan ، ثم عاد إلى جناح Chen Yunlan.

كانت تشين يونلان مستيقظة في هذه اللحظة ، مالت رأسها ونظر من النافذة ، دون أن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه.

عندما نُقل إلى سيارة الإسعاف أمس ، فقد وعيه في غيبوبة ، وعندما ذهب إلى المستشفى لإجراء فحص طبي ، لم تكن هناك أمراض خطيرة ، بل الكثير من الأمراض البسيطة.  نظر Zhuge Yu في تقرير التفتيش وتنهد بلا حول ولا قوة ، هذا الرجل لم يعتني بنفسه جيدًا طوال هذه السنوات.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن