أكثر من 30 مليون يوان لم يتم الاحتفاظ بها في حساب Wu Zailin لفترة طويلة ، وبعد أن قام بتحويلها إلى حساب Chen Li من Zhuge Yu ، قام بتحويل الأموال بأموال كثيرة.
عندما تلقى تشين لي المال ، كان يتناول وجبة الإفطار عندما رن تنبيه الرسائل القصيرة على هاتفه المحمول. فتح تشين لي هاتفه المحمول ، ورأى أن حسابه يحتوي على أكثر من 30 مليونًا في وقت واحد. كان تشين لي هو الذي لم يكن لديه فكرة عن المال.تفاجأ لي أيضًا لفترة من الوقت قبل أن يعود إلى رشده.
"ما هو الخطأ؟" ذهل وي تشين عندما رأى رسالة تشن لي النصية ، واعتقد أن شيئًا ما قد حدث ، وسأل بقلق.
هز Chen Li رأسه وسلم الهاتف إلى Wei Chen ودع Wei Chen يرى المعلومات على الهاتف.
بالنسبة لـ Wei Chen ، فإن أكثر من 30 مليون يوان ليس مبلغًا صغيرًا من المال ، لذلك عندما رأى أن حساب Chen Li فجأة لديه مثل هذا المبلغ الكبير من المال ، لا يزال Wei Chen يثير دهشة.
سأل وي تشين: "هذا المال؟"
فكر تشين لي لبعض الوقت ، ثم عرف من الذي قام بتحويل الأموال ، "جاءني الأخ الأكبر وو زيلين أمس ، قائلاً إن أحد الأصدقاء أراد أن يجمع لوحاتي ، لذلك طلبت من أخي أن يأخذ لوحة."
لقد فهم وي تشين مصدر المال بمجرد سماعه ، لكنه لم يستطع إلا أن مد يده وفرك شعر تشين لي ، وقال من قلبه ، "لي لي ، أنت رائع!"
الآن وقد تم رسم الصورة ، فإن قيمتها تساوي عشرات الملايين من الدولارات ، كما أنه يشعر بالفخر لأن زوجة ابنه يمكنها كسب المال مثل هذا.
أحنى تشين لي حواجبه على مدح وي تشن ، وكانت زوايا فمه مرفوعة قليلاً ، سعيدة للغاية.
من وجهة نظر تشين لي ، هؤلاء الـ 30 مليون ليسوا بنفس أهمية مدح وي تشين.
بعد الإفطار ، انفصل Chen Li و Wei Chen ، وذهب Wei Chen للعمل وذهب Chen Li إلى المدرسة.
عندما وصل تشين لي إلى المدرسة ، أخبر Zhuge Yu بقراره ، وفي فترة ما بعد الظهر ، نقل Zhuge Yu بعضًا من لوحات Chen Li رسميًا إلى العاصمة السحرية وبدأ في التحضير.
بعد ذلك ، كيف عمل Zhuge Yu و Wu Zailin ، لم يسأل Chen Li ، وحتى Chen Li نفسه لم يعرف الحالة التي كان فيها في دائرة الفن.
حياته اليومية هي دار المدرسة ، الساعة الثانية والصف ، متفرقة وعادية.
ومع ذلك ، لم يعرف تشين لي ، لكن اسمه انفجر ببطء في دائرة الفن في الصين.
إمبريال كابيتال ، افعل ما تريد.
أصبح زوج من اللوحات الحبرية التي علقها Chen Li هنا من قبل أكثر اللوحات شهرة معروضة هذا الشهر. في أيام الأسبوع ، لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص في المتجر ، ولكن اليوم ، إنها مجرد لوحات حبر لـ Chen Li. العديد من الأشخاص كانوا يقفون من قبل.