Chapter 256

308 26 5
                                    

"إنه زوجتي وأخي". قال شنغ جياكي: "لقد اختفى منذ أكثر من 20 عامًا. عندما وجدناه ، كان ذلك بعد أكثر من عشر سنوات. ما وجدناه كان شاهدًا باردًا". أصبح الصوت أجشًا. .

"دعنا نتحدث عن ذلك أولاً." دعا تشين يونلان شخصين ، واللقب شينغ من عائلة شنغ جعل تشين يونلان يخمن شيئًا ما.

الشاب الذي جاء ليجد تشين يونلان مع شنغ جياكي كان كوكي. بمجرد دخول كوكي وشينغ جياكي إلى منزل تشين يونلان ، صُدموا من الزخرفة الفوضوية في المنزل.

تُظهر البيانات أن تشين يونلان رسام مشهور عالميًا ، ومن المؤكد ، هل جماليات الرسامين مختلفة تمامًا؟

ومع ذلك ، في الثانية التالية ، رأى كوكي وشينغ جياكي تشين لي جالسًا على مائدة الطعام ، وكان الأب والابن متفاجئين قليلاً.

هل يمكن أن يكون تشين لي يعرف بالفعل هويته؟

نظر Sheng Jiaqi و cook أي إلى بعضهما البعض وكان لديهما بعض التخمينات في قلوبهم.

"من فضلك اجلس." أخذ تشين يونلان الأب والابن للجلوس على الأريكة في غرفة المعيشة ، وبعد إراحة عيني الأب والابن ، سأل ، "أنت وتشين لي تعرفان بعضكما البعض؟"

أخذ Sheng Jiaqi عينيه بعيدًا عن Chen Li وقال مباشرة: "لقول الحقيقة ، سيد تشين ، سنأتي إليك هذه المرة ، جزئيًا بسبب Qu Ran ، وجزئيًا بسبب Chen Li ، نريد لمعرفة ، هل Chen Li هو ابن Qu Ran؟ "

جاء Zhuge Yu وحدث لسماع سؤال Sheng Jiaqi ، لكنه لم يقل أي شيء ، لذلك وقف جانبا دون أي تعبير آخر على وجهه ، لكنه أصيب بصدمة صغيرة في قلبه.

لقب Qu Ran هو Qu ، واللقب Qu مرتبط بعائلة Sheng ، وخاصة عائلة Sheng ، هناك فقط عائلة Qu!

لكن ماذا حدث؟ أليس ابن تشن لي تشن يونلان؟ في غمضة عين ، أصبح ابن Qu Ran مرة أخرى؟ كان يتذكر أن Old Qu كان لديه ابن وابنة ، وتزوجت ابنته Qu Qing من Sheng Jiaqi ، ويبدو أن ابنه قد اختفى عندما كان مراهقًا.

الآن يجب أن يكون Qu Ran في فم عائلة Sheng هو ابن Qu القديم!

هل Sheng Jiaqi أخطأ؟ أم أن تشين يونلان أخطأ؟ كيف يمكن أن يكون Chen Li هو ابن Chen Yunlan وابن Qu Ran؟

هذان رجلين!

شعر Zhuge Yu فقط أن معدل ذكائه يتعرض للتحدي ، ولم يتمكن من الرؤية فجأة.

يشارك Wei Chen نفس الشكوك مع Zhuge Yu. كان لقاء Sheng Jiaqi و Cookie في منزل Chen Yunlan كافياً لمفاجأة Wei Chen ، لكن الآن ، لم يكن متفاجئًا فحسب ، بل حير أيضًا.

إذن ما هي تجربة حياة Chen Li؟

على الرغم من أن Zhuge Yu و Wei Tan كان لديهم شكوك في قلوبهم ، إلا أنهم لم يتقدموا بشكل ضمني لإزعاج محادثتهم ، ولم يتجنبوا محادثتهم عن عمد. لم يمنع Chen Yunlan Sheng Jiaqi من قول ما قاله للتو ، فهذا يعني أنه يمكنهم الاستماع إلى المحادثة التالية.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن