لم يخبر Chen Li و Lan Xiping Wei Chen بما كانا يقومان به ، لذلك عندما قال الرجل العجوز أمامه أن هناك طريقة ، لم يستطع Wei Chen فهم معنى ذلك.
لم يدرك وي تشين حتى طلب منه الرجل العجوز أن يأتي ليخبره أنه يريد مساعدته في رؤية وجهه ، واتضح أن الرجل العجوز له علاقة بشلل وجهه.
أدرك وي تشين ذلك ، فقد شعر أنه كان مجرد خيال ، فقد كان الشلل الوجهي معه منذ ولادته حتى الوقت الحاضر ، وخلال هذه الفترة ، كان يبحث عن عدد لا يحصى من الأطباء المشهورين ، لكن لم يقل أي منهم أنه يستطيع حلها. لماذا قال المرء فجأة أن هناك حل؟
ليس الأمر أن Wei Chen لم يصدق هذا الطبيب ، ففي النهاية أحضره Lan Xiping إلى هنا.حتى لو لم يصدق الرجل العجوز أمامه ، فلن يصدق Lan Xiping.
لم ينتبه السيد وو إلى الأنشطة النفسية لـ Wei Chen ، فمد يده للضغط على ذقن Wei Chen ، ونظر لأعلى ولأسفل ، ثم قام بقرص وجه Wei Chen هنا وهناك.
لم يستغرق السيد وو وقتًا طويلاً لوضع يديه بعيدًا ، وقال ، "لا مشكلة ، سأعطيه بعض الحقن وأعطيه بضع رقع ، وسيكون بخير في غضون عشرة أيام."
كانت كلمات Old Wu خفيفة للغاية ، لكنها كانت بمثابة فيلم ضخم أصاب قلوب Wei Chen و Chen Li.
تشن لي لا يسعه إلا أن يسأل مباشرة ، "سيدي العجوز ، هل يمكن حقًا الشفاء؟"
أومأ السيد وو ، "إنها ليست مشكلة كبيرة ، لكن مشكلتك ستكون أكبر."
"سيدي ، ما خطب لي لي؟" أولى وي تشن اهتمامًا أكبر بحالة تشن لي أكثر من علاج شلل وجهه.
فقط أنه قد أخذ تشن لي لفحص جسدي في السنوات القليلة الماضية.قائمة الفحص البدني تظهر أن جسد تشن لي أصبح أكثر صحة ، هل هناك أي شيء لم يتم فحصه؟
قال Lan Xiping: "يا معلم ، هذا هو الغرض الحقيقي من إحضارهم إلى هنا اليوم."
درس مع السيد وو لمدة عام ، لكنه لم يتعلمها من أجل لا شيء.
ولكن عندما رأى تشين لي أمس ، رأى من وجه تشين لي أن هناك مرضًا خفيًا في جسد تشن لي ، ولا يمكن اكتشاف مثل هذا المرض الخفي بواسطة الأجهزة الطبية الحديثة.
لم يقلق Lan Xiping أبدًا من أن السيد Wu لم يستطع علاج شلل وجه Wei Chen. ما كان يقلقه هو أن السيد Wu كان عاجزًا عن مرض Chen Li الخفي.
ولكن فقط بعد الاستماع إلى السيد وو أن هناك طريقة ما ، شعر لان Xiping بالارتياح حقًا.
كان تشن لي مرتبكًا بعض الشيء ، شعر أن لان شي بينج والسيد وو كانا يلعبان لغزًا ، نظر إلى وي تشين ، كان وي تشين مرتبكًا أيضًا ، ولكن بسبب الارتباك ، بدا وي تشين أكثر قلقًا بشأن تشين لي.
تشن لي لا يسعه إلا أن يسأل: "A Ping ، أعتقد أنني بصحة جيدة ، لا يوجد شيء خطأ معي."
لكن السيد وو ابتسم بسبب كلمات تشين لي ، "أيها الشاب ، هناك شيء خاطئ في جسدك."