Chapter 244

289 26 5
                                    

كانت الكوابيس تطارد تشين لي. استيقظ تشين لي كل ليلة من حلمه. كان الأمر جيدًا في البداية. مع راحة وي تشين ، تمكن تشين لي من النوم مرة أخرى. ولكن بعد بضعة أيام ، لم يجرؤ تشين لي على كان خائفًا بعد الآن ، الحلم بنفس المشهد كثيرًا جعل تشين لي غير قادر على التمييز بين الحقيقة والحلم.

القهوة مرّة جدًا.لم يرغب Chen Li في شربها بعد شربها مرة واحدة في Blues ، ولكن الآن ، Chen Li بدأ شرب القهوة كشاي.حتى لو كان نعسانًا جدًا في الليل ، لم يرغب في النوم .

أثناء الرسم ، كرس Chen Li نفسه بكل إخلاص ، لذلك خلال هذه الفترة ، قضى Chen Li الكثير من الوقت في الاستوديو ، وغالبًا ما كان يقضي في الاستوديو حتى وقت متأخر من الليل ، وأخيراً قام Wei Chen بتنفيذها.

"لي لي ، هل أنت ذاهب للنوم؟" سحب وي تشين تشين لي من الاستوديو مرة أخرى.لم يكافح تشين لي ، فقط دع وي تشن يحبسه في حالة ذهول.

بعد أكثر من عام من التعافي ، أصبح Chen Li أقوى بكثير ، ولكن في هذه الأيام ، كان الكابوس متشابكًا ، وأصبح Chen Li فجأة صقر قريش ، وعيناه غائرتان ، وفقد وزنه فجأة.  شعر وي تشين أنه عندما كان يمسك تشين لي ، لم يشعر بأي جاذبية في يده.

فتح تشين لي عينيه بجد وحدق في السقف ، لكن الخدر عاد إلى عينيه ببعض الضوء ، ولم يستطع حتى سماع وي تشين يتحدث إليه.

وضع وي تشن تشن لي على السرير ، لكن تشن لي جلس فجأة ، محدقًا أمامه بهدوء ، خائفًا يتسلل إلى عينيه.

شعر وي تشين فقط أن قلبه كان ممسكًا بيد شخص ما ، وكان يعاني من ألم شديد.كان لي لي مثل هذا يشبه إلى حد بعيد Li Li الذي التقى به للتو عندما ولد من جديد!

"لي لي ، أنا تشين." أمسك وي تشين بيد تشين لي ، وسقطت قبلة حارقة على يد تشين لي ، نادى بهدوء اسم تشين لي.

رد تشن لي تدريجياً ، أدار رأسه ونظر إلى وي تشن ، تعافت عيناه المخدرتان تدريجياً ، "آخن ..."

"نعم ، أنا تشين." عند رؤية رد فعل تشن لي ، شعر وي تشين بسعادة غامرة ، وأرشد تشين لي ببطء للاستيقاظ من الذهول ، "تشن". التقى تشين لي بعيون وي تشن اللطيفة ، وحير ذهنه فجأة. لقد ألقى بنفسه بين ذراعي وي تشين وشعر بحرارة وي تشين ، لكنه لم يتكلم.

عانق وي تشين تشين لي ، وأهدأت راحته الكريمة ظهر تشين لي.

عانق الاثنان بعضهما البعض بإحكام ، وشعر كل منهما بوجود الآخر ، وهدأت قلوبهما المضطربة قليلاً.

بعد فترة طويلة ، كان هناك صوت في معدة Chen Li. لم يأكل Chen Li الكثير على العشاء وكان جائعًا بالفعل.

"ماذا تريد أن تأكل؟" سأل وي تشين ، ووضع قبلة على جبين تشن لي.

"شعرية زيت البصل الأخضر." قال تشين لي اسم طبق دون تفكير.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن