عاد وي تشين إلى الغرفة مرة أخرى ، وأخرج بطانية رقيقة وغطاه بـ Chen Li. لم يعرف Chen Li ما كان يحلم به ، لذلك صفع فمه وأظهر ابتسامة.
لم يستطع وي تشين أن يساعد في خفض رأسه وتقبيل برفق زاوية تشن لي المرتفعة قليلاً من شفتيه.بدون الكثير من الحركة ، ضغط فقط على شفتي تشين لي مثل اليعسوب على الماء.
في الشتاء ، أشرقت الشمس وغطت الاثنين ، كأنهما مغطاة بطبقة من الضوء الذهبي.
وقفت تشين يونلان عند الباب مع بعض الوجبات الخفيفة ، وعندما رأت هذا المشهد ، توقفت.
رفع وي تشن رأسه ورأى تشن يونلان واقفا عند الباب ، أومأ برأسه وحركة صامتة.
قال تشين يونلان بفمه: "النوم؟"
أومأ وي تشن برأسه وسحب البطانية الرفيعة إلى أعلى.
الشرفة مفصولة بالزجاج ، والهواء البارد من الخارج لا يمكن أن يدخل ، وهناك تدفئة في الغرفة ، لكن لا يزال يتعين عليك الانتباه. جسد Chen Li ضعيف بالفعل. إذا أصيب بنزلة برد ، فسوف يحدث يكون شيئًا مزعجًا للغاية.
إذا كان ذلك ممكنًا ، لم يكن وي تشين يريد أن ينجب تشين لي طفلًا في هذا الوقت ، فكان يرفع تشين لي ليكون أكثر صحة ، وهو ما سيكون مفيدًا لتشن لي والطفل.
يمكن القول أن هذا الطفل كان حادثًا تمامًا.
ومع ذلك ، وقعت عيون وي تشن على بطن تشن لي الذي لا يمكن التعرف عليه ، وأصبحت الحنان أكثر حدة.
حتى لو كان حادثًا ، كان حادثًا مليئًا بالمفاجآت.
قال تشين يونلان بصوت منخفض: "ثم سآخذ الحساء. عندما يستيقظ شياو لي لاحقًا ، يمكنك إحضاره لتناول مشروب". ينصب تركيز حياته الآن على Chen Li. كل يوم ، يفكر في كيفية إطعام Chen Li والطفل في بطن Chen Li بشكل أقوى وأكثر صحة. تم إثراء الحياة الفارغة الأصلية فجأة.
أومأ وي تشن برأسه.
مع وجود Chen Yunlan ، Wei Chen مشغول للغاية الآن ، الشيء الوحيد الذي عليه فعله هو البقاء بجانب Chen Li ، ولا يهتم حتى بالعمل ، إنه مرتاح تمامًا.
بعد أن انتهى تشين يونلان من الكلام ، خرج مع الحساء.
واصل وي تشين القراءة.
بعد نصف ساعة ، استيقظ تشين لي في حالة ذهول ، وبمجرد أن فتح عينيه ، رأى وي تشين.
عند سماع الحركة ، أدار وي تشن رأسه والتقى بعيون تشن ليكسينغ الواسعة.
"مستيقظا؟" قال وي تشين ، وهو يفرك شعر تشن لي المجعد.
"لقد نام مرة أخرى؟" جلس تشين لي وفرك عينيه.
سحب وي تشن تشن لي ، ووضع ذراعيه حول خصر تشين لي ، وقال بابتسامة ، "لماذا ، هل بدأت في احتقار نفسك؟"