Chapter 216

336 31 5
                                    

بدا أن الوقت قد توقف في هذه اللحظة. عانق كل من وي تشين وتشين لي بعضهما البعض بإحكام عند باب المنزل.حتى أن وي تشين عانق جسد تشين لي ، كما لو كان يريد دمج تشين لي في دمه. فقط بهذه الطريقة فقط هل يمكننا استرضاء القلب الذي فقد ليلة واحدة.

تأكد Wei Hua و Cookie من عودتهما ، وغادرا بهدوء دون إصدار صوت ، تاركين هذه المساحة لـ Wei Chen و Chen Li.

كما لو مر قرن ، خفق قلب وي تشن الخفقان. لم يسأل لماذا لم يتصل به تشين لي أو لماذا لم يعد تشين لي إلى المنزل أمس. لقد عاد الناس بالفعل. لم يعد له معنى بعد الآن. الكل يريد أن يفعل الآن هو أن يأخذ Chen Li بلا رحمة ويشعر بوجود Chen Li بطريقة مباشرة.

دفع Wei Chen Chen Li مباشرة إلى الغرفة وأغلق الباب. لم يكن لديه وقت لربط الباب ، لذلك ضغط مباشرة على Chen Li على الباب ، ثم سد Chen Li بشفتيه ، وثقب لسانه بلهفة. . دخل إلى شفتي Chen Li ، اجتاح بلا ضمير. لم تكن يداه خامدة ، وكانت تحركاته فوضوية للتلمس حول جسد Chen Li. عندما أعاقت الملابس حركات يديه ، دفع Wei Chen مباشرة بقوة Chen Li. الصيف الرقيق تمزق القميص مباشرة.

شعر Chen Li بالقلق والخوف العميق من Wei Chen ، لذلك لم يرفض Wei Chen ، بل استجاب بحماس لـ Wei Chen ، وتركه يقوده إلى دوامة الحب ، غير قادر على تخليص نفسه.

بعد مرور ساعة ، انتهى العبث ، وانتشرت الملابس الفوضوية من مدخل الباب إلى غرفة نوم الاثنين ، وتكسرت الشراشف على السرير بسبب الحركة الشديدة للاثنين. الأبيض ، والآثار هي شهادة على العاطفة للتو.

لم يكن هناك أحد على السرير ، كان هناك صوت ماء قادم من الحمام ، كان وي تشين ينظف تشين لي في الوقت الحالي ، لم يكن يرتدي الواقي الذكري الآن فقط لأنه كان في عجلة من أمره ، لقد توغل في العمق.

وضع Chen Li ذراعيه حول رقبة Wei Chen ودع Wei Chen ينظفه بطاعة. كانت عيناه الكبيرتان متلألقتان ، و Chen Li كان لديه حبة شفة على شفته العليا. حتى لو لم يعبس Chen Li ، لكن لأن بسبب حبات الشفاه ، يبدو أن الشفاه منتفخة قليلاً ، وبعد العاطفة ، وجه Chen Li وردي ورقيق ، ولم يتعافى تمامًا من المد العاطفي الآن.إنه يبدو مثيرًا للغاية.

"هاه؟" كان صوت وي تشن لا يزال أجشًا ، واستغرق الأمر قدرًا كبيرًا من ضبط النفس لمنع تشن لي من الضغط عليه في حوض الاستحمام مرة أخرى.

"آخن ، أنا آسف." اعتذر تشين لي مرة أخرى ، وأوضح بالذنب: "كان هاتفي خارج الطاقة ، وتركته في الاستوديو مرة أخرى ، لذلك لم أتصل بك. تم استعارة الدراجة.، كان لدي وقت للعثور عليه ، ونمت عن غير قصد عند باب مهجعهم. عندما استيقظت ، كان وقت التحكم في الوصول بالفعل في مهجعهم. لم أستطع الخروج ، لذلك نمت في مهجعهم لمدة الليل ". على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما حدث في تلك الليلة عندما لم يعد إلى المنزل ، إلا أنه كان يشعر بالقلق والخوف في قلب وي تشين.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن