التوقيت دخل الشتاء البارد والرياح والثلج تهب خارج النافذة.
بدت الريح الباردة غاضبة ، وتزمجر وتزمجر خارج النافذة ، وكأنها تقلب العالم. تساقطت رقاقات الثلج واحدة تلو الأخرى ، مثل ريش الأوز ، سرعان ما غطت العالم تحت قوتها ، وكانت لا تزال تتوسع.
تحت مثل هذه العاصفة الثلجية ، بغض النظر عن مدى ثخانة الأبواب والنوافذ ، لا يمكنها عزل صوت الأشباح والذئاب في الخارج.
استيقظ وي تشين على صوت العاصفة الثلجية ، ولم يكن يريد أن يفتح عينيه ، فقط مد يده وغطى أذني تشن لي بلطف ، على أمل أن ينام بهدوء أكبر.
ربما لم يسمع تشين لي صوت العاصفة الثلجية خارج النافذة ، ولكن أثناء نوم تشين لي ، حدثت بالفعل عاصفة ثلجية كانت أكثر شدة من خارج النافذة.
عادت تلك الأحلام التي نسيها Chen Li إلى حلم Chen Li ، الأبيض البارد ، الدم الأحمر المبهر ، والجثتان الصامتتان اللتان ترقدان تحت سرير المستشفى ، كلاهما ميتان وبدت عيونهما عليهما. الآخر ، ينظرون إلى بعضهم البعض من مسافة بعيدة ، ولا يرون بعضهم البعض أبدًا.
جاء الألم الشديد من القلب ، ربما لإثبات أنه على قيد الحياة ، بدأ تشين لي في النضال بعنف ، وكان وجهه مليئًا بالدموع.
اكتشف وي تشين ذلك ، لكنه لم يجرؤ على إيقاظ تشين لي من ذلك الكابوس ، خوفًا من أن يتسبب أحد إهماله في تفجير الاقتراح النفسي في عقل تشين لي ، مما يتسبب في عواقب لا يمكنه تحملها.
كان الليل يزداد قتامة والعاصفة لا تزال في الخارج ، وأخيراً ، لم يستطع تشين لي مقاومة الكابوس ، فتح عينيه فجأة ، كما لو كان يرفع ، قفز على السرير مرة أخرى.
عندما علم أن Chen Li قد استيقظ ، قام Wei Chen بتشغيل مصباح السرير. تم طعن Chen Li في عينيه من الضوء الذي أضاء فجأة. في الثانية التالية ، كما لو أدرك شيئًا ما ، ألقى بنفسه فجأة في ذراعي Wei Chen ورفض السماح له ، ورأى وي تشين وجهه ممتلئًا بالدموع.
مد وي تشن ذراعيه لاحتضان تشن لي ، وربت على كتف تشن لي برفق ، دون كلمات ، لكنه استخدم الكتفين الأوسع لإضفاء الشعور بالراحة والأمان لدى تشن لي.
بعد أن اختفى الألم في قلبه ، قال تشين لي بين ذراعي وي تشين ، "آخن ، لنفعل ذلك."
لمست يد وي تشن بطن تشن لي المنتفخ ، لكنه لم يوافق ، هل يستطيع جسد تشن لي الحالي الصمود أمامه؟
تشين ليداو: "سألت الطبيب فقال لا بأس".
قدم وانغ كايجي الطبيب الذي ذكره تشين لي. وكان الرجل الذي كان يعلم أن الرجل يمكن أن ينجب طفلاً ، سيأتي إلى تشين لي في الوقت المحدد لإجراء فحص طبي للولادة.
"لذا ، دعونا نفعل ذلك." رفع تشين لي رأسه ، وتم إبادة الكلمة الأخيرة من "با" في الشفاه المتداخلة لكلا الجانبين.