Chapter 214

315 29 3
                                    

من الواضح أن الصورة تم التقاطها سراً وكانت ضبابية بعض الشيء ، لكنها كانت بالفعل صورة تشين لي ، وحتى الشخص الذي أرسل رسالة التهديد استخدم قلمًا أحمر لرسم صليب كبير على وجه تشين لي في الصورة ، التهديد واضح للغاية. في اللحظة التي رأى فيها الصورة ، شعر وي تشين فقط أنه تم إخلاء الهواء من حوله فجأة ، وأصبح تنفسه سريعًا ، وأصبح عقله فارغًا. لم يكن وي تشين يعرف حتى ما إذا كانت قد سقطت من يده.

ولكن سرعان ما هدأ وي تشن ، ونسي أن يأخذ أنفاسًا عميقة قليلة ، وبعد أن أخفى مشاعره تمامًا ، أخرج وي تشين هاتفه الخلوي واتصل بـ تشين لي.

ومع ذلك ، لم تكن المكالمة متصلة ، وكان الصوت الصادر من الهاتف المحمول هو أن الهاتف المحمول للطرف الآخر قد تم إغلاقه.

ربما يكون الأمر فقط هو أن الهاتف خارج الطاقة ومطفأ.

طمأن وي تشن نفسه بهذه الطريقة ، وجد رقم هاتف زوغي يو في دفتر العناوين وطلبه. قبل أن يتكلم زوغي يو ، سأل وي تشين ، "هل عاد لي لي إلى المنزل؟"

سمع Zhuge Yu الإلحاح في نبرة Wei Chen ، وخرج قلب ، وقال ، "Xiao Li قد عاد إلى المنزل ، لماذا لم يصل بعد؟"

"سأعود وألقي نظرة." بعد أن قال وي تان هذا ، أغلق الهاتف وكان على وشك الوقوف والاندفاع إلى المنزل ، لكن ساقيه كانتا ضعيفتين وسقط على كرسي المكتب. لا أعرف في مرحلة ما ، كان Wei Chen غارقًا في العرق البارد ، وكان جسده كله ضعيفًا.

كان هناك عاطفة تسمى القلق تدور في قلب وي تشن. طمأن وي تشين نفسه مرارًا وتكرارًا أن تشن لي سيكون على ما يرام.ومع ذلك ، فإن الشعور بأن قلبه قد تم إخلاؤه كان لا يزال قوياً ، وكل نبضة شعرت وكأنها سكين تطير في صدره. نعم، هذا يؤلم.

لم يهتم وي تشين بالاهتمام بهذا الشعور ، فبعد أن خفف من جسده ، نهض مرة أخرى ، وأخذ المفتاح وهرع إلى المصعد ، في الوقت المناسب تمامًا لمقابلة شنغ جياكي ، الذي كان أيضًا على وشك مغادرة العمل.

على الرغم من أن وي تشين كان لا يزال بلا تعبير ولا يبتسم في هذا الوقت ، إلا أن بصر Sheng Jiaqi يمكن أن يرى من خلال توتر وإلحاح Wei Chen في لمحة ، ويمكن أن يشعر حتى بجسد Wei Chen بالكامل. ، يبدو أن شيئًا كبيرًا قد حدث ، "Achen ، ما الأمر؟ "سأل شنغ جياكي بقلق.

لم يرد وي تشين ، فقط سلم رسالة التهديد في يده إلى شنغ جياكي.

فتح Sheng Jiaqi الظرف. عندما رأى الصورة بالداخل ، حبك حاجبيه معًا ، تقلص تلاميذه ، ولم يستطع تصديق ذلك ، "هذا ... Chen Li ، هل هو بخير؟"

"لا أعرف." قال وي تشين ، كانت عيناه مملة ، لكنه كان مملوءًا بالقلق ، حتى أن جسده كان يرتجف.

"آه تشن ، اهدأ أولاً." يشعر شنغ جياشي بالارتياح ، "سيكون تشين لي على ما يرام." هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها شنغ جياكي مثل هذا الشخص الذي لا حول له ولا قوة. انهار جبل تاي أمامه دون أن يغير وجهه. وبغض النظر عن الصعوبات التي واجهها ، كان بإمكانه التغلب عليها بهدوء وهدوء. الآن فقط ، رأى وي تشن متوترًا وعاجزًا وحتى عاجزًا.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن