Chapter 221

305 26 3
                                    

توجد غرفة استجواب منفصلة في مكتب اللجنة التأديبية لمجموعة Changfeng. بعد أن تم نقل Wei Chen إلى مكتب اللجنة التأديبية ، دخل غرفة الاستجواب واتبع كل شيء الإجراء.

غرفة الاستجواب محكمة الإغلاق ، وبها فقط نافذة صغيرة تربط الخارج ، والديكور الداخلي بسيط للغاية ، مجرد طاولة وكرسيين.  توجد في الأعلى كاميرا تراقب عملية الاستجواب برمتها ، ويمكن للكاميرا تسجيل الصوت وتسجل عملية الاستجواب برمتها.

كان مدير لجنة فحص الانضباط هو الذي جاء لاستجواب وي تشن شخصيًا.

نعم استجواب مدير هيئة فحص الانضباط يفضل هذا المصطلح الأكثر حيادية من الاستجواب.

"نائب الرئيس وي." أومأ مدير لجنة فحص الانضباط إلى وي تشن.

جلس وي تشين مستقيماً ، حتى في غرفة الاستجواب الضيقة والضيقة ، لم يكن تعبيره خجولًا ، حتى أنه نظر إلى مدير لجنة فحص الانضباط بصراحة شديدة وأومأ برأسه إلى مدير اللجنة التأديبية.

رأى الشاب الذي كان يراقب المراقبة في الخارج أن وي تشين كان لا يزال على هذا النحو عندما دخل غرفة الاستجواب ، فدور في غضب.

"لماذا هو على هذا النحو ، لقد ارتكب أخطاء بالفعل ، لماذا لا يزال هادئًا ومرتاحًا جدًا؟ يجب قطع الأشخاص مثله بألف جرح وقرفصاء حتى الموت في السجن!" تمتم شياو نيان انتفاضة بسخط.

تنهد الرجل في منتصف العمر الذي قاد الشاب بلا حول ولا قوة ، وسأل الشاب: "كيف يمكنك التأكد من أن عشرات الملايين من المعاملات في حساب شريك نائب الرئيس وي قد فسدها نائب الرئيس وي ورشاها؟"

كان Xiao Young قلقًا بشأن هذا السؤال ، وخنق رقبته: "لماذا هو مستحيل ، ألم يقل Zhou Tongpeng أن شريكه مصاب بالتوحد؟ كيف يمكن لشخص مصاب بالتوحد أن يكسب الكثير من المال؟" من سيكون غبيًا؟ لإرسال الأموال لشخص مصاب بالتوحد؟  علاوة على ذلك ، فقد تم كتابته بوضوح على المستند ، حيث تلقى حساب Chen Li المبلغين من المال في وقت قريب من قيام Wei Chen بعمل تجاري مع شركات أخرى ، فكيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه المصادفة؟

"أعتقد أيضًا أنه مستحيل." قال شاب آخر يجلس أمام الشاشة ويراقب الشاشة: "لقد راجعت حساب نائب الرئيس وي منذ بضعة أيام ، وعشرات الملايين هذه ليست سوى جزء بسيط من الأموال الموجودة في حسابه نائب الرئيس وي غير مذنب باختلاس وقبول رشاوى مقابل ما يعتقد أنه مبلغ صغير من المال ".

أدرك الشاب على الفور مغزى كلام الزميل ، "لماذا يوجد الكثير من المال في حساب Wei Chen ، لا بد أنه عائدات الاختلاس والرشوة! يجب أن نتحقق من هذا الخط ، وسنكون بالتأكيد قادرين على إسقاط هذا النمر ".

فتح الشاب أمام الشاشة عينيه وقال: "هل تعتقد أننا لم نتحقق؟ مصدر المبلغ في حساب نائب الرئيس وي طبيعي ، هو من الاستثمار والمضاربة على الأسهم. هل تعتقد أن نائب الرئيس وي هل يشبهنا تمامًا؟ دكتور س ، هذا الدماغ يمكن أن يكسب راتب نصف العمر في دقائق ، هل تعتقد أنه سيهتم بهذه عشرات الملايين؟ "

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن