Chapter 394

172 18 0
                                    

    "انا ضحكت؟"

لمس وي تشين وجهه بيده ، هل ابتسم حقًا الآن؟

قبل أن يتمكن Wei Chen من الرد ، قفز Chen Li على جسد Wei Chen ولف قدميه حول خصر Wei Chen ، سعيد للغاية.

"آخن ، ضحكت ، أنت وسيم حقًا عندما تبتسم!"

على الرغم من أنه كان مع Wei Chen لسنوات عديدة ، فإن Chen Li يحب أيضًا Wei Chen في روحه ، ولكن بمجرد رؤية ابتسامة Wei Chen ، لا يزال Chen Li يشعر بنبض القلب.

وسيم ، وسيم حقا!

دعم وي تشن أرداف تشن لي لمنع تشن لي من السقوط ، وسمع صوت تشن لي المتحمس ، ولم تستطع زوايا فمه المساعدة في الانحناء لأعلى.

في الواقع ، الضحك ليس بهذه الصعوبة ، أليس كذلك؟

عندما خرج السيد وو من الغرفة الخلفية ، ورأى تشين لي ووي تشين يعانقان بعضهما البعض ، سعل عدة مرات.

قفز تشين لي للتو من وي تشن ، ولم يشعر بالحرج على الإطلاق ، "ألست سعيدًا جدًا؟ السيد وو ، شكرًا جزيلاً لك."

ابتسم وو لاو وقال ، "تعال معي ، وسأعطيك نبضًا."

"حسنًا." دخل تشين لي على الفور بطاعة إلى القاعة مع السيد وو.

يمكن للشيخ وو أن يعالج شلل وجه وي تشين.في قلب تشين لي ، هو طبيب إلهي. الآن ، كل كلمة يقولها إلدر وو هي مرسوم إمبراطوري لتشن لي ، ويمكن لتشن لي الاستماع إلى كلمات الشيخ وو.

كما تبعه وي تشين بقلق.

كان السيد وو يقيس نبض تشين لي ، وبعد أن أخذ يد واحدة ، انتقل إلى الأخرى ، ثم راقب بهدوء بشرة تشين لي ، بما في ذلك طلاء اللسان.

كما سأل تشين لي بعض الأسئلة البسيطة.

بعد بعض البحث ، خفض وو لاوكاي رأسه وكتب الوصفة الطبية.

"السيد وو ، كيف حال لي لي الآن؟" سأل وي تشين بقلق بعد أن رأى أن وو قد كتب الوصفة الطبية.

سلم الشيخ وو الوصفة إلى وي تشين ، وقال: "لقد كان بخير في الأيام القليلة الماضية. إذا لم تكن في عجلة من أمرك ، فما زلت أوصي بالسماح له بالتعافي هنا."

لا يوجد مصنع واحد في مدينة دونغيانغ. على الرغم من إخفاء السيارات لسنوات ، فإن الناس في القرى في المدينة يركبون السيارات الكهربائية كل يوم. ويمكن القول أن بيئة قرية تاوهوا لم تتعرض للكثير من التلوث. الهواء هنا إنه منعش ونظيف ، طالما أنه ليس ضبابيًا في الليل ، يمكنك رؤية النجوم في السماء ، ووتيرة الحياة بطيئة جدًا وممتعة.

بالمقارنة مع العاصمة الإمبراطورية ، فإن هذا المكان هو بالفعل مكان مناسب للتعافي.

يتعلق الأمر بحالة Chen Li الجسدية ، حتى لو كان لدى Wei Chen أمر عاجل ، فهو ليس عاجلاً بالطبع ، فهو يريد البقاء.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن