بعد أن حزم ستيوارد تشانغ أمتعته وألقى التحية ، ذهب ليودع وي تشين.
"سيد تشين ، سأرحل." انحنى بتلر تشانغ بعمق أمام وي تشين وقال.
إذا كان ذلك ممكنًا ، في الواقع ، لا يريد Butler Zhang حقًا المغادرة. هناك الكثير من الذكريات هنا. عندما يكون بمفرده في المستقبل ، يمكنه رؤية الأشياء والتفكير في الأشياء ، بدلاً من الاعتماد فقط على صورة في الحقيبة .
ومع ذلك ، كان الاتصال الوحيد بينه وبين عائلة وي هو السيد وي. والآن بعد أن غادر السيد وي ، انقطع اتصاله بعائلة وي ، وحان وقت رحيله.
"العم تشانغ ، ابق هنا."
لكن بتلر زانغ أصر على المغادرة ، قائلاً: "لقد تقدمت في السن أيضًا. هذا الجيل ينتمي إلى عائلة وي ، وقد احتفظت ببعض الأثاث على مر السنين. بينما ما زلت أسير ، سأخرج وأحصل على نظرة."
قال بتلر تشانغ ذلك ، لذلك لم يكن لدى وي تشن بطبيعة الحال أي سبب لإجبار الآخرين على البقاء. لكن وي شين ما زال يقول ، "بتلر تشانغ ، عد إلى هنا عندما تكون متعبًا من المشي. أنا ولي لي سنعود إلى العاصمة الإمبراطورية الشهر المقبل. آمل أن تتمكن من المساعدة في رعاية هذا المنزل." قال بتلر تشانغ في مفاجأة: "سيد تشين ، إذا لم تبقى في العاصمة ، ماذا سيحدث لعائلة وي؟" "سوف نسلم عائلة وي ببطء إلى وي يان." قال وي تشن بصدق ، "أنا ولي لي اعتادوا أكثر على البيئة في العاصمة الإمبراطورية. لذلك آمل أن تتمكن من البقاء ، العم تشانغ ".
فكر بتلر تشانغ لفترة طويلة ، ثم أومأ برأسه أخيرًا ، وقال ، "سأساعد السيد الشاب تشين في العناية بالمنزل."
تعد القدرة على البقاء ومراقبة الاجتماع بينه وبين السيد هدية رائعة لـ Butler Zhang.
كان بتلر زانغ متحمسًا للغاية ، ولكن من خلال كونه بجانب السيد وي على مدار العام ، تعلم السيد تشانغ كيفية إخفاء مشاعره ، وكان سعيدًا وقلقًا بشأنه ، وكلها كانت مخفية.
لذلك لفترة من الوقت ، بدا أن بتلر زانج سعيد للغاية.
قال وي تشين: "ثم سأزعج بتلر تشانغ".
رفع بتلر زانج شفتيه وابتسم ، وقال ، "لا مشكلة ، لقد عشت هنا طوال حياتي. إذا غادرت حقًا ، فقد أكون مترددًا للغاية."
تمت تسوية الأمر على هذا النحو. لم يغادر بتلر تشانغ. قال إنه يريد القيام بجولة ، لكنه كان ذريعة لرفض وي تشين في ذلك الوقت. والآن بعد أن بقي حقًا ، لم يرغب في المغادرة أي أكثر من ذلك.
حراسة الاجتماعات السابقة ، مثلما لم يغادر السيد وي.
في الشهر التالي ، كان Wei Shen مشغولاً للغاية.
كان وي يان هو الذي كان مشغولاً مع وي تشن ، ولم يخطر بباله أبداً أن وي تشن سوف يسلمه عائلة وي بأكملها.