Chapter 385

162 19 1
                                    

الطابق السفلي ، البسكويت والكرات كانت تقضي وقتًا ممتعًا ، في الطابق العلوي ، طرق وي تشين باب المكتب.

"جدي ، هل تبحث عني؟" دخل وي تشين في الدراسة وقال.

"نعم." كان أولد كو جالسًا ويقرأ عندما رأى وي تشين قادمًا ، قال ، "اجلس ، أريد أن أخبرك بشيء."

جلس وي تشين ، وسلم السيد تشو دعوة زفاف مطلية بالذهب ، "الشهر القادم هو عيد ميلاد السيد زينج ، لذا يرجى الحضور من أجلي".

أخذ وي تشين دعوة الزفاف بكلتا يديه ، ولم يتفاجأ على الإطلاق ، "حسنًا ، جدي".

نظرًا لأن Wei Shen لم يتردد في الحصول على دعوة الزفاف ، فقد علم السيد Qu أن Wei Chen فهم ما كان يقصده ، "في الواقع ، أريد أن يساعدني Xiao Li في الحضور ، لكنني لا أريده أن يشارك أيضًا أشياء كثيرة. أمنيتي الحالية هي ، آمل فقط أن يمضي شياو لي بهدوء في هذه الحياة ".

في العشرين سنة الأولى من حياته ، عاش تشين لي بشكل مؤلم للغاية ، لذلك يأمل السيد تشو أن يعيش تشين لي في برج عاجي في الأيام القادمة ، سواء كانت العلاقة الشخصية التي أحدثتها هويته ، أو غير ذلك. الجوانب.لا يريد Old Qu أن يتواصل Chen Li كثيرًا.

لكن بعض الأشياء لا مفر منها ولا يمكن الهروب منها ، لذلك يأمل Old Qu أن يتمكن Wei Chen من الخروج لمساعدة Chen Li.

"جدي ، أمنيتك هي أيضًا أمنيتي." قال وي تشن بجدية ، كما أعرب عن أمله في أن يكون تشين لي واضحًا وسعيدًا في الأيام القادمة ، وكان أيضًا على استعداد لحمل بعض الأشياء التي كان لدى تشين لي أكتاف.

في الوقت نفسه ، عرف وي تشين أيضًا أن هذا كان يمهد الطريق له. أكثر سلاسة.

"En." أظهر Qu Lao أخيرًا ابتسامة باهتة ، ولكن في اللحظة التالية ، أصبحت عيون Qu Lao حادة للغاية ، مثل الشفرة الحادة ، ولم تبلى بسبب عمره.

"الآن دعنا نتحدث عن Xie Chunsheng." قال Old Qu ، "إذا لم أسأل ، هل تخطط لإخفائه حتى أغادر؟"

تقلص تلاميذ وي تشين قليلاً ، وتفاجأ قليلاً عندما صرخ ، "جدي ، هل تعلم بالفعل؟"

ابتسم كو لاو ، "ما زلت تقلل من تقديري. ما الذي جربته في حياتي؟ إنه ليس مخيفًا."

فكر وي تشين في الأمر أيضًا ، كانت حياة Old Qu مليئة بالرياح والمياه ، وما اختبره Wei Chen لا يضاهى مع الآخرين في فترتي حياته. بعض الأشياء صادمة لهم. ربما أمام Old Qu ، هم تافهة.

"آخن ، اذهب وأخبره أنه إذا كان لا يزال يريد رؤيتي ، فاخرج من هنا."

كان صوت Old Qu هادئًا للغاية ، فلو لم ير Wei Chen يد Old Qu ترتجف على ظهر الكرسي ، لكان Wei Chen يعتقد أن Old Qu كان هادئًا.

ولكن أيضًا ، ابنه لم يمت. كيف يمكن أن يكون شيئًا سلميًا للسيد تشو؟ ربما في الأماكن التي لم يرها ، قبل السيد تشو هذا الأمر بعد صراع نفسي قاسي.؟

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن