Chapter 386

179 19 0
                                    

نزل Chen Li إلى الطابق السفلي مع الكرة بين ذراعيه ، وحدث اصطدامه بـ Wei Chen. لم يستطع Chen Li الوقوف تقريبًا ، لكن Wei Chen دعم بسرعة Chen Li.

"ما هو الخطأ؟ في مثل هذه العجلة؟" وضع وي تشين ذراعيه حول تشين لي وأخذ الكرة من يد تشين لي.

"لا بأس ، لا بأس." هز تشين لي رأسه بسرعة.

أشار Qiuqiu إلى الطابق العلوي من مخلب Xiaorou وقال ، "أبي ، الجد فوق ، سمعت صوت الجد."

يمكن لهؤلاء الأبناء ، وي تشين ، أن يخمنوا بشكل أو بآخر سبب اندفاع تشين لي إلى الطابق السفلي ، وقال بنبرة متقطعة ، "أنت".

سحب تشين لي زوايا فمه وابتسم ، "أريد فقط أن أعرف ما إذا كان الجد قد سامح أبي ولهم." لقد كان صالحًا جدًا.

نظرًا لأن الأب الكبير لم يرد عليه ، أصبح Qiuqiu غير سعيد وعبث ، "Big Daddy ، Big Daddy." بهذه الطريقة ، أعرب عن عدم رضاه.

"سمع أبي ذلك." قال وي تشين بسرعة ، "الجد والجد الأكبر لديهما شيء يتحدثان عنه ، لذلك دعونا لا نتحمل أنفسنا."

"حسنًا." أومأ Qiu Qiu ، ثم فرك بطنه وقال ، "أبي ، حان وقت الأكل."

ربت تشين لي على بطن الكرة برفق وقال ، "ما زلت تأكلها ، ألم تأكل فقط قطعة من الكعكة؟"

كان Qiuqiu غير سعيد ، وقال ، "كل شيء يا أبي ، أنت تأكله!"

عند الحديث عن هذا ، تعرض Qiuqiu للظلم ، ولم يأكل سوى بضع قضمات من كعكة كبيرة ، والباقي ذهب إلى بطن أبي.

لم يشعر تشين لي بأدنى ذنب عندما أمسك طعام Qiuqiu وتعرض للأكل والأكل ، وحتى قال باقتناع: "Qiuqiu كبيرة الدهون ، ستفقد الوزن ، كما تعلم؟ انظر إلى الأخ بسكويت ، طويل ، وسيم ونحيف وحسن المظهر ، إذا نظرت إلى نفسك ، فأنت مجرد كرة سمينة كبيرة ".

نظر فات Qiuqiu إلى نفسه ، ثم نظر إلى الأخ الصغير الرقيق والطويل البسكويت على مقربة من فمه ، وقال بحزم ، "Qiuqiu يريد أن يفقد الوزن!"

"هذا جيد." مد تشين لي وفرك شعر Qiuqiu ، مبتسمًا كما لو كان قد نجح في خدعته.

راقب وي تشن من الجانب ، وعيناه ممتلئتان بابتسامة عاجزة وحيوية.

دعه يفكر في الأمر ، هل هذه هي المرة الأولى في شهر التي قال فيها Fat Ball أنه يريد إنقاص وزنه؟  في كل مرة أتحدث عنها بفمي ، أمام الأكل ، أتنازل على الفور.

يمكن فقط لـ Chen Li و Wei Chen أخذ الطعام بعيدًا عن Fat Qiuqiu ، من أيضًا؟  كيف يكون ذلك ممكنًا ، يمكن لـ Fat Ball حماية الطعام.

في كل مرة يتحدث فيها عن فقدان الوزن ، إنها كلمات جوفاء. بالطبع ، لا يمكن لأبوي Fat Qiuqiu حقًا السماح لـ Qiuqiu بفقدان الوزن عندما يكون Qiuqiu صغيرًا جدًا. الآن هو فقط يتحكم في نظام Qiuqiu الغذائي ويمنعه من النمو أفقيًا.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن