في غرفة المعيشة بالطابق السفلي ، شاهد وي تشين تشين لي ينزل ، وصعد لمقابلته.
"لي لي؟"
هز تشين لي رأسه في وي تشين وقال ، "آخن ، لا تقلق."
يعرف وي شين تشين لي جيدًا ، في هذه الجملة وفعل واحد ، يمكنه بالفعل رؤية ما يفكر فيه تشن لي وما هي الخيارات التي اتخذها.
مد يده ووضع تشين لي بين ذراعيه ، وعانقه بإحكام ، ولمس شعر تشين لي بيد واحدة ، وصوته أجش قليلاً ، "لي لي ، كما تعلم ، لا أريد أن أراك تتألم ، ولا أفعل أريد أن أراك تتألم. أنت تتحمل أدنى ألم ، ولكن طالما أنه خيارك ، سأدعمك ".
ابتسم تشين لي ورفع حاجبيه وقال ، "شكرا لك ، آخن."
شكرا لقدومك إلى عالمي وجلبك أشعة الشمس والألوان.
وقف Lan Xiping و Jiang Ye جانبًا ، ومد جيانغ يي يده ليمسك بيد لان Xiping ، ولم يستطع الاثنان إلا النظر إلى بعضهما البعض.
بالمقارنة مع حب Wei Chen و Chen Li ، فإنهما محظوظان حقًا.على الرغم من أنه لا مفر من أن تكون صاخبًا في الحياة اليومية ، إلا أنها مجرد عاطفة صغيرة في الحياة.
أين يمكنني التفكير في Wei Chen و Chen Li ، يجب أن يمروا بالكثير من الألم.
لحسن الحظ ، يحب كلا الشخصين بعضهما البعض ويثقان ببعضهما البعض بإخلاص ، حتى يتمكنوا من العمل معًا للتغلب على الصعوبات والألم.
يعتقد Jiang Ye و Lan Xiping أن Wei Chen و Chen Li سيكون لهما مستقبل سعيد ، ويمكن لـ Chen Li الخروج تمامًا واحتضان هذا العالم السيئ.
نظرًا لأن Chen Li قد اختار بالفعل مواجهتها ، لم يختر Wei Chen الاختباء من Chen Li وإخبار كل ما حدث في الأيام القليلة الماضية.
يبدأ أصل الأمر بمنتدى الحرم الجامعي لجامعة Q.
نشر شخص مجهول مقطع فيديو في منتدى الحرم الجامعي لجامعة Q. كان المكان الذي تم فيه تسجيل الفيديو في المطعم في الطابق السفلي لمجموعة Changfeng.
قام Wei Chen بتشغيل الكمبيوتر ونقل الفيديو إلى Chen Li لمشاهدته.
في الفيديو ، جاء عدد قليل من الطلاب يرتدون زي الطلاب إلى طاولة طعام Wei Chen و Chen Li ، وكانت الأصوات الخافتة التي سمعوها تطلب من Chen Li تعليمهم الرسم.
بعد ذلك ، وقف وي تشين ورفضه ، وطلب من مدير المطعم القدوم وإبعاد الناس ، وإذا لم يبتعدوا عنهم ، صفعوا القائد عدة مرات.
أضاف الشخص الذي حمّل الفيديو نصًا في الجزء السفلي من الفيديو ، مدعيًا أنه أحد الطلاب في ذلك الوقت.
【أعترف أنه كان خطأنا في إزعاج الآخرين عندما كنا ذاهبين لتناول العشاء ، وأنا أعتذر بصدق للسيد تشين لي عن ذلك.