Chapter 208

343 33 3
                                    

على الرغم من أن لوحات Chen Li قد جلبت ثمنًا باهظًا في الدائرة ، وأصبح اسم Chen Li أعلى وأعلى صوتًا في الدائرة ، إلا أن Chen Li ، الحفلة في وسط الدوامة ، تدرك كل هذا.

كان لا يزال يذهب إلى المدرسة أو يذهب إلى المدرسة ، ثم يخصص يومًا واحدًا في الأسبوع للذهاب إلى الجبل مع Zhuge Yu للعثور على السيد Sun Lao لتعلم الحياة البسيطة للرسم بالحبر.

في غمضة عين ، مر شهر ، وارتفعت درجة الحرارة تدريجياً ، وغادرت خطى الربيع بهدوء. فقط في الليل ، مع رياح المساء الباردة ، يمكن للناس أن يشعروا بوتيرة إحجام الربيع عن المغادرة.

تجول تشين لي ووي تشن في الحديقة العامة بأصابعهما متشابكة. سمعت الموسيقى الأكثر شهرة في آذانهما. ورقصت مجموعة من العمات أجسادهن على أنغام الموسيقى. وكان طفل آخر يركض في طريق الحديقة ، تبعه ينظر الأهل إلى الأطفال وهم يلعبون بأصابعهم متشابكة ، عيونهم مليئة بالحنان والحنان.

هذه أمسية عادية بالرغم من أن الصوت في أذني صاخب بعض الشيء إلا أن المشهد ينعكس في عيني مليء بالدفء.

لم يعرف الاثنان متى وقعا في حب هذا الشعور. المشي على الطريق في الحديقة ومشاهدة الناس يأتون ويذهبون ، شعروا أن منزلهم كان قريبًا جدًا منهم.

وجد Wei Chen و Chen Li مكانًا للجلوس ، تشابكت الأصابع ، تحرك Chen Li ببطء للجلوس بجانب Wei Chen ، ثم وضع رأسه بشكل طبيعي على كتف Wei Chen.

لم يتحدث أي منهما ، لكن الجو الدافئ أحاط بهما بإحكام.

من بعيد ، كان عميل يقود شابًا طويل القامة ووسيمًا لينظر إلى المنزل.

"السيد جيانغ ، لطالما كان الطلب على المنازل في هذا المجتمع أكثر من المجتمعات الراقية الأخرى. لقد رأيته للتو. الأمن هنا جيد جدًا ، والتحكم في الوصول صارم ، والسيارات متوقفة في مرآب تحت الأرض . المنزل الذي تتخيله يطل على النهر مرة أخرى. الغرفة مضاءة جيدًا ، وتقف بجانب السرير ، ولا يزال بإمكانك رؤية التلال الخضراء والمياه الخضراء تتجول للأمام في المسافة ... "حاول الوسيط جاهدًا تقديم المنازل في المجتمع ، ومعظمها كان صحيحًا.  بعد العمل كوكيل عقارات لسنوات عديدة ، لديه بطبيعة الحال مجموعة من المهارات لرؤية الناس. على الرغم من أن هذا الشاب يبدو وكأنه يبلغ من العمر عشرين عامًا ، إلا أنه يتمتع بمزاج غير عادي. على الرغم من أنه يرتدي ملابس غير رسمية وبسيطة ، إنه علامة تجارية عالمية مشهورة.

علاوة على ذلك ، كان أمامه شاب لم يكن متفائلاً بزملائه وقال إنه يريد شراء منزل ، وكان أيضًا يبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا ، وبعد رؤية المنزل قام بشرائه على الفور ودفع كليا.

في ذلك الوقت ، جعلت هذه القائمة زملائه حمراء بحسد ، ولم يكن أحد ليتخيل أن شابًا يشبه طالب جامعي سينفق الملايين لشراء منزل بدون رفقة والديه ، دون أن يرمش.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن