الليلة ، في اليوم الخامس عشر ، يكون ضوء القمر خارج النافذة ساطعًا ، مثل لوحة اليشم الضخمة المعلقة في الهواء ، وهناك نقاط من النجوم ، جمال سماء الليل لا يوصف.
وكان منزل Wei Chen مفعمًا بالحيوية والحيوية.
لقد تعافى Chen Li للتو من مرض خطير وخرج تمامًا من الظل لأكثر من 20 عامًا. هذه أخبار جيدة ، أخبار جيدة تستحق الاحتفال!
بغض النظر عن مدى قربهم أو قربهم ، فقد جاءوا جميعًا بعد تلقي مكالمة من Wei Chen.
حتى ملف تعريف الارتباط ، الذي لديه بطن تسعة أشهر ومن المقرر أن يأتي في غضون أسبوع ، سيأتي للاحتفال مع تشين لي.
ضوء القمر كثيف خارج النافذة ، والعالم داخل النافذة مليء بالبهجة.
في هذا الوقت ، رن جرس الباب ، تمامًا كما كانت تشين يونلان بالقرب من الباب ، مشيت لفتح الباب أولاً.
عندما رأت الناس خارج الباب ، توترت تشين يونلان ، "لماذا أنت هنا؟"
الشخص الموجود خارج الباب هو بلا شك Xie Chunsheng.
قال شيه تشون شنغ ببراءة: "كان آخن هو من اتصل بي للمجيء إلى هنا."
في السابق ، عندما اتصل Xie Chun بـ Wei Chen ، اتصل دائمًا بالسيد Wei. بعد أكثر من شهرين من الاتصال ، لم يكن يعرف متى اتصل بـ Achen.
ومع ذلك ، عرف تشين يونلان أنه بما أن Xie Chunsheng يمكنه الاتصال بـ Wei Chen Achen ، فقد وافق بالفعل مع Wei Chen في قلبه.
"تعال." فتح تشين يونلان الباب. منذ أن استدعاه وي تشين ، لم يستطع إبعاد أي شخص عن الباب ، لذلك بذل قصارى جهده لتجاهل الإحراج في قلبه.
على الرغم من أن تشين يونلان قد بذل قصارى جهده لتجاهل الشعور بعدم الراحة في قلبه ، إلا أنه لا يزال يظهر بشكل أو بآخر. قد لا يراه الآخرون ، لكن وي تشين ، الذي كان مع تشين يونلان كل يوم تقريبًا طوال العامين الماضيين ، لا يزال يرى أن هناك شيئًا ما خطأ في تشين يونلان.
نظر Wei Chen إلى Chen Li وشعر دائمًا أن Chen Li يعرف شيئًا ما.بعد كل شيء ، بعد عودته من العمل ، غمز Chen Li له عدة مرات.
فهم تشين لي معنى عيني وي تشن في ثوانٍ ، لذا جعل وي تشن يحني رأسه ، وانحنى وتهمس إلى وي تشين ، "لقد رأيت هيكيًا على رقبة أبي هذا الصباح".
رفع وي تشين حاجبيه ، "حقًا؟"
أومأ تشين لي ، "هذا صحيح تمامًا."
سأل وي تشن فجأة بجدية: "لي لي ، هل يمكنك قبول ذلك؟"
"حسنًا." في الواقع ، لم يفكر تشين لي أبدًا في القبول أو عدم القبول على الإطلاق.
حياة تشين يونلان هي حياة تشين يونلان ، حتى لو كان ابن تشين يونلان ، فليس له الحق في التدخل في حياة تشين يونلان.