جاءت العديد من الشخصيات الكبيرة وغادرت فجأة ، لكنها لم تؤثر على جو المعرض إطلاقاً. ربما عندما ظهروا لأول مرة ، كانت عيون المدعوين إلى المعرض ستقع عليهم دون وعي ، وشعروا بالصدمة ، ولكن الآن ، عندما تنجذب أعينهم إلى الأعمال في المعرض ، بعد أن شعروا بالمشاعر المتصاعدة المنقولة في اللوحات والانغماس فيها ، لا يمكنهم أن يغمضوا أعينهم ، حتى أن بعض الناس حتى هؤلاء الأشخاص الكبار لا يعرفون.
في غرفة البث المباشر ، كانت الشاشة هادئة. كانت الشاشة التي كانت مغطاة في البداية بوابل من الهدوء الآن. ولولا العدد المتزايد من المشاهدين المعروضين في الزاوية اليسرى العليا ، لكان الناس يعتقدون خطأً أن هذا كان بثًا مباشرًا البث مع عدم مشاهدة الكثير من الناس.
سواء كان بثًا مباشرًا أو معرضًا فنيًا ، فهو هادئ بشكل مدهش. عيون الجميع على أعمال المعرض الفني. لم يكن حتى نهاية العمل الأخير حيث تقع عدسة البث المباشر على معلومات مبتكر هذا المعرض الفني.
تمت طباعة معلومات Chen Li على لوحة عرض مع صورة حديثة لـ Chen Li ، وعينان كبيرتان ، ورموش طويلة مجعدة ، وخرزة شفة على شفتيه ، مما يجعل شفتيه تبدو أصغر قليلاً. في هذا الوقت ، كان Chen Li قد نشأ جيدًا ، وكان وجهه حسيًا للغاية ، وبدا وكأنه كان يرتدي القليل من الدهون ، لطيف للغاية.
عندما التقطت الصورة ، لم أكن أعرف ما الذي كنت أفكر فيه. كان الحاجبان والعينان منحنيتين. في الصورة بأكملها ، بدا تشين لي وكأنه لم يبلغ العشرين من العمر بعد. ويُقدر أنه يمكن أن يخدع الجميع ، جعل الناس يعتقدون أن Chen Li لم يصبح بالغًا بعد ، وخداع وجه الطفل قوي جدًا.
كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يقفون أمام مواد Chen Li. وبعد قراءة هذه الأعمال ، تأثروا وصدموا. أرادوا أيضًا بشغف أن يعرفوا أن هؤلاء الأشخاص المتعاطفين يمكنهم أن يصدموا قلوب الناس ويستحضروا جنسيات قوية في قلوبهم. من هو المبدع من عمل الكبرياء.
بعد معرفة المبدع الحقيقي ، كان الفنانون والنقاد الذين تمت دعوتهم إلى المعرض مليئين بالمفاجآت ، على الرغم من أن بعض الناس عرفوا أن مبتكري هذا المعرض كانوا متدربين من Zhuge Yu و Mr. اجتماع سابق للتبادل ، لكنهم ما زالوا مصدومين عندما رأوا بأم أعينهم أن الأعمال في هذا المعرض قد تم إنشاؤها من قبل هؤلاء الشباب.
أولئك الذين رأوا Chen Li سيشعرون بهذه الطريقة.أولئك الذين لم يروا Chen Li ، يرون صورة Chen Li في هذه اللحظة ، ويرون الناس في عمر Chen Li على البيانات. المفاجأة والصدمة في قلوبهم طبيعية ليس أقل من السابق.
عندما رأوا اللوحة ، تخيلوا أيضًا المبدع. في خيالهم ، يجب أن يتمتع الشخص الذي يمكنه إنشاء مثل هذا العمل بتجربة اجتماعية ثرية ، ربما ليس كبيرًا في السن ، ولكن ليس صغيرًا جدًا.