Chapter 342

180 20 2
                                    

عندما حلّ الليل ، تلاشى لون الحبر ، فملأ العالم بأسره على الفور.

تضاء آلاف الأضواء الواحدة تلو الأخرى ، وفي الليل المظلم تضاء الأضواء الملونة.

يتم طرد الظلام ، ولا يمكنك الاختباء إلا في الظل لفعل الشر. بمجرد أن يضرب شعاع من الضوء هنا ، لن يتمكن الظلام من الهروب.

ولكن قبل أن يأتي النور ، ليكن الظلمة متعجرفة.

في ضواحي ماجيك كابيتال ، سجن إل.

كان الضوء الأصفر يسطع خارج باب السجن ، وكانت هناك سيارة خارج الباب ، وكان هناك شخص جالس في السيارة وفي يده سيجارة.

هذا الشخص قلق بعض الشيء ، وينظر إلى السجن من حين لآخر ، في انتظار فتح باب السجن.

صعد القمر ببطء إلى منتصف السماء ، وصدر صوت خافت من باب السجن ، ثم انفتح الباب وخرج شاب.

بدا الشاب محرجًا جدًا ، وله لحية أشعث ، وكان حجم الملابس كبيرًا نسبيًا ، مما جعله يكتنفه على نطاق واسع.

أطلق الشخص في السيارة البوق ، الأمر الذي جذب انتباه الشاب ، وسرعان ما سار الشاب إلى جانب السيارة ، وفتح الباب ومشى.

"تشين تشينغ ، أهلا بعودتك." أشعل لو Xiuran الرماد على عقب السيجارة وقال لتشن تشينغ بابتسامة.

"نعم." أومأ تشين تشينغ بتعبير خفيف.

بدأ Lu Xiuran السيارة وقال ، "كن سعيدًا ، الآن بعد أن خرجت ، لا تثبط عزيمتك."

"أين أبي وجدي؟" تجاهل تشين تشينغ وسأل.

"العجوز والعم في انتظاركم في المنزل. لا يمكنهم أن يقولوا مدى سعادتهم عندما يعلمون أنك بالخارج".

عندما كان على وشك رؤية أقاربه ، ابتسم تشين تشينغ بصوت خافت.

هربت سيارة إلى الظلام ، وسرعان ما دخلت المدينة الملونة التي لا تنام أبدًا.  نظر تشن تشينغ إلى المشهد المزدهر وهو يمر من النافذة ، وكان يشعر وكأنه العمر.

ذهبت السيارة إلى الأمام ، وسرعان ما أدرك تشين تشينغ أن هناك خطأ ما ، لم يكن هذا الطريق هو الطريق إلى المنزل.

"لو Xiuran ، إلى أين تأخذني؟" سأل تشين تشينغ ، عابسًا.

أجاب لو Xiuran ، "اذهب إلى المنزل" ، ثم ابتسم ، "لا ، تشين تشينغ ، ألا تعتقد أن منزلك لا يزال في منطقة الفيلا؟"

"من أجل سد الفجوة وبدء عمل تجاري ، يمكن للرجل العجوز شراء عقارات باسمه." أوضح لو Xiuran ، "هل ما زلت تعتقد أن عائلة تشين لا تزال غنية وقوية في العاصمة؟"

توقف تشن تشينغ عن الكلام ونظر من النافذة بهدوء.

إنه يعلم أنه بعد دخوله ، ستتغير الأمور بالتأكيد ، لكن منذ متى الآن؟  لماذا خسرت عائلة تشين هكذا؟

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن