Chapter 233

311 28 3
                                    

مع مرور الوقت ، تتضاءل قوة نمر الخريف ، وتصبح الأوراق المتساقطة على الأغصان صفراء تدريجيًا.عندما تسقط الأوراق الأولى من الشجرة ، يأتي الخريف حقًا.

اليوم هو عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن نادرًا ما بقي Chen Li في السرير ، فقد استيقظ مبكرًا وذهب في جولة الصباح مع Wei Chen. بعد الإفطار ، بعد أن أمضى ساعة في الاستوديو ، قام Wei Chen باستدعاء Chen Li.

في الأصل ، كان تشين لي يتعلم الرسم من السيد صن لاو اليوم ، ولكن نظرًا لأن غدًا هو اجتماع تبادل الخط والرسم ، فقد سمح السيد صن لتشن لي بأخذ يوم عطلة لإعداد نفسه عقليًا.

هذا أيضًا لأن غدًا هو اجتماع تبادل الخط والرسم ، لذلك اتصل Wei Chen بـ Chen Li خارج الاستوديو الآن ، جاهزًا لإخراج Chen Li.

تشين لي ليس لديه أي ملابس رسمية في خزانة ملابسه ، وغدا مناسبة رسمية للغاية ، وبطبيعة الحال ، لا يستطيع تشين لي الخروج بملابس غير رسمية يرتديها عادة ، لذا فإن شراء فستان رسمي هو على جدول الأعمال.

سمح Chen Li لـ Wei Chen بإخراجه ، وطلب من Wei Chen أن يصطحبه إلى مركز التسوق في وسط المدينة لشراء ملابس رسمية.

بطبيعة الحال ، لم يكن هناك ازدحام مروري في عطلة نهاية الأسبوع عندما ذهبت إلى العمل ، ولكن عندما وصلنا إلى وسط المدينة ، كانت سيارة Wei Chen لا تزال عالقة على الطريق ، مما يجعل من الصعب التحرك بوصة واحدة.

كان وي تشين قد توقع هذا الموقف بالفعل ، لذلك خرج قبل ساعة ، لكنه كان لا يزال عالقًا على الطريق.

بعد ذلك فقط ، رن هاتف وي تشين الخلوي.

وضع وي تشين سماعة الرأس على أذنه وأجاب على الهاتف.

"مرحبًا." كان الرقم غير مألوف ، ولم يعرف وي تشين من هو.

"آخن ، أنا". جاء صوت أنثوي من الهاتف ، لكن في الوقت الحالي ، لم يكن من الممكن سماع أي عاطفة.

ركود يدا وي تشن لبعض الوقت ، وأخيراً قال ، "أمي". كان صوته باردًا ، بدون أثر للعاطفة ، "هل ستعود من مهرجان منتصف الخريف؟" كان صوت فانغ يون مؤقتًا بعض الشيء ، وهناك كانت عواطف لم يستطع وي تشن أن يتخيلها.

"دعونا نلقي نظرة لاحقًا." لم يوافق وي تشين ، لكن عينيه وقعتا على حركة المرور البطيئة ، واتضح أن مهرجان منتصف الخريف قادم قريبًا.

كان هناك صمت طويل على الطرف الآخر من الهاتف ، فقط عندما اعتقد Wei Chen أن Fang Yun ترك الهاتف ، رن صوت فانغ يون مرة أخرى ، هذه المرة مع القليل من الأمل ، "Achen ، عد ، أريد أن أراك .. "

أريد أن أراك.

كانت هذه الكلمات الخمس البسيطة شيئًا لم يسمع به وي تشين في حياته الأخيرة حتى وفاته ، ولكن عند سماعه هذه الكلمات الخمس الآن ، كان قلب وي تشين هادئًا بشكل مدهش ، ولم يكن لديه بشرة عاطفية على الإطلاق.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن