"العم ، ابن العم كوكي." تقدم جيانغ يي إلى الأمام وحيى شنغ جياكي وكوكي.
عند رؤية جيانغ يي ، ارتطم البسكويت الصغير بأذرع جيانغ يي مثل كرة المدفع ، وعانق فخذ جيانغ يي ، وقال بهدوء ، "عمي ، بسكويت يفتقدك كثيرًا." جيانغ يي هو ابن عم البسكويت.
التقط جيانج يي البسكويت الصغير ، "لقد مضى وقت طويل منذ البسكويت الصغير." بعد أن أنهى حديثه ، قام بفرك الوجنتين الممتلئتين للبسكويت الصغير.
"حسنًا ، لم يأتِ العم حتى لرؤية البسكويت." عبس القليل من البسكويت وشكا.
في الوقت المناسب ، رأى Jiang Ye أن Biscuit فقد أحد أسنانه الأمامية "إنه خطأ عمي. لم يكن عمي يعرف حتى أن Biscuit قد غير أسنانه."
اكتشف Xiao Biscuits أن أسنانه كانت تتسرب ، فغطى فمه بسرعة وتوقف عن الكلام ، كان الأمر قبيحًا بدون أسنان.
"Xiao Ye ، هل تعرف Achen؟" سأل شنغ جياكي ، متفاجئًا حقًا من ظهور جيانغ يي في منزل وي تشين.
توقف Jiang Ye عن إثارة البسكويت وأجاب على سؤال Sheng Jiaqi بالبسكويت بين ذراعيه ، "لقد تعاونت مع عائلة Wei في بعض المشاريع."
سمع Sheng Jiaqi الكلمات ولم يسأل كثيرًا. كان يعرف مدى جودة ابن أخيه. حتى لو كان طالبًا جديدًا ، في بعض الأحيان كان Sheng Jiaqi مندهشًا من قدراته. عندما تعاون هو ووي تشن ، كان يعتبر تحالفًا قويًا.
بالنسبة لسبب وجود Jiang Ye و Lan Xiping هنا الآن ، فإن السبب هو أن Lan Xiping يريد المجيء والاعتذار. بعد كل شيء ، كان إهماله هو الذي تسبب في مثل هذا الأمر الذي جعل مجموعة كبيرة من الناس قلقين.
في الأصل ، اعتقد لان Xiping أنه بعد لقائه بـ Chen Li في المستقبل ، سوف يعتذر لـ Chen Li. كيف علم Jiang Ye أنه بعد أن تعرف Jiang Ye على عائلة Chen Li ، طلب من Jiang Ye إحضاره إلى هنا.
علم Jiang Ye أن Wei Chen كان يعيش في هذا الحي ، لكنه لم يكن يعرف الطابق الذي يعيش فيه Wei Chen. عندما كان على وشك الاتصال بـ Wei Chen ، صادف أن التقى Wei Chen و Wei Hua اللذان كانا ذاهبين إلى السوبر ماركت للشراء الطعام.
ومع ذلك ، لم يعتقد جيانغ يي أبدًا أنه في مثل هذا العالم الصغير ، سيلتقي بعائلة شنغ في منزل وي تشن.
الآن بعد أن عرفوا جميعًا بعضهم البعض ، لا يوجد أي شعور بضبط النفس عندما يتعايشون مع بعضهم البعض. قدم جيانغ يي لان إكسبينج للجميع. تصرف لان إكسبينج بطريقة رشيقة ، إلى جانب مظهره الوسيم ، لم يظهر الجبن في كلامه وسلوكه.
ذهب Wei Chen إلى المطبخ مع الأطباق ، وتطوع Wei Hua للمساعدة ، ولكن تم طرده من قبل Wei Chen بعد ذلك بوقت قصير. الأشخاص الذين درسوا في الولايات المتحدة لمدة خمس سنوات ولا يمكنهم حتى طهي وعاء من العصيدة ، لا تفكر في التواجد هناك يمكن استخدام المطبخ كثيرًا ، ومن الفوضى الخالصة الدخول فيه.