Chapter 240

298 28 5
                                    

عائلة تشين التي كانت واقفة في القاعة في الوقت الحالي ، لم يتوقع أحد أن يسقط تشين يو هكذا ، وقد جاءوا جميعًا ، حتى أن تشين تشينغ ركض ، وأمسك بياقة طبيب الأسرة ، وحمل الشخص إلى الأمام.

"سريع! أريها!" زأر تشين تشينغ.

على الرغم من أن طبيب الأسرة كان غاضبًا الآن ، إلا أنها كانت حياة بعد كل شيء. جعلته مهمة الطبيب بصبر يقدم الإسعافات الأولية لتشين يو.

نظرًا لأن تشين يو تظاهر بالمرض عمداً من قبل ، فقد اتصل تشين تشينغ بالفعل بسيارة الإسعاف ، لذلك وصلت سيارة الإسعاف قريبًا وذهبت بعيدًا مع تشين يو.

كانت عائلة تشين قلقة بشكل طبيعي ، وباستثناء تشين تشينغ ودو ليكسون الذين تبعوا سيارة الإسعاف ، قاد تشين يون شنغ سيارة الإسعاف بعيدًا.

أما بالنسبة لمأدبة لم الشمل في عيد منتصف الخريف ، فعندما كان تشين يو مريضًا ، لم يعد من الضروري عقدها.

مع مغادرة سيارة الإسعاف ، ساد الهدوء القاعة فجأة ، تنهد تشين شيهواي ، وطلب من مدبرة المنزل دعمه للعودة إلى المبنى.

بسبب مرض تشين يو المفاجئ ، فقدت عائلة تشين الجو الاحتفالي لمهرجان منتصف الخريف. ومع ذلك ، في عائلة وي ، بدا السيد وي في حالة مزاجية جيدة ، على الرغم من أن مهرجان منتصف الخريف هذا العام لم يكن مفعما بالحيوية كما في السنوات السابقة.

على طاولة طويلة في غرفة الطعام ، جلست عائلة رئيس عائلة We حولها ، وهرع Wei Yan إلى عائلة Wei قبل تناول الوجبة ، وكان الجو لطيفًا.

يعامل وي يان نفسه على أنه تمثال خلال العملية برمتها. بالإضافة إلى تناول الطعام ، يأكل. أحيانًا تقع عيناه على Xu Ruru ، كما أنه يجلب نظرة الاستكشاف. فضول Wei Yan ليس خطيرًا للغاية. إنه حقًا أن Xu مظهر رورو مفاجئ للغاية. مهرجان منتصف الخريف هو المأدبة العائلية لعائلة وي. Xu Ruru وعائلة Wei ليسوا قريبين من بعضهم البعض ونادرًا ما يتفاعلون ، فلماذا ظهروا فجأة في مأدبة الأسرة لعائلة Wei ؟

علاوة على ذلك ، كان موقف الجد والعم Zhenxiong تجاه Xu Ruru جيدًا للغاية.على مائدة العشاء الآن ، استقبلوا Xu Ruru بحرارة.  بالطبع ، يجب أن يعترف Wei Yan أيضًا بأن Xu Ruru هو رجل ذو وسائل ، وإلا فلن يكون قادرًا على إقناع الجد والعم Zhenxiong بالنشوة ببضع كلمات فقط.

عدة مرات ، اصطدمت عيون Wei Yan مع Xu Ruru ، ولم يظهر Xu Ruru اشمئزازًا بسبب مظهر Wei Yan غير المهذب ، لكنه ابتسم في Wei Yan ودودًا للغاية.

في النهاية ، كان بإمكان وي يان فقط النظر إلى الوراء وتناول الطعام بجدية.

بالطبع ، لم يتناسب Wei Chen و Chen Li مع هذا المشهد "السعيد والسعيد" أيضًا. اعتنى Wei Chen بـ Chen Li طوال الوقت ، مما أدى إلى حقيقة أنه بعد عشاء لم الشمل ، كان Chen Li غارقًا ، بينما كان وي تشين يأكل ، ثمان نقاط ممتلئة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن