اتضح أن ذلك بسبب قدوم تلك الشخصيات الكبيرة إلى المعرض لمشاهدة المعرض ، وستقوم شبكة الأخبار التي تبث على تلفزيون الصين في الوقت المحدد في تمام الساعة السابعة مساءً ببث الخبر ، ويضيف المنشئ محتوى الخبر ، ومنشئ هذا المعرض مؤهل تمامًا ليكون في الأخبار.
لذلك ، يجب إنشاء هذا الخبر قبل الساعة 7 مساءً ، وهناك سبب لإجراء مقابلة مع تشين لي في ذلك اليوم.
بعد أن انتهى المراسل من الحديث ، أعرب أيضًا عن امتنانه رسميًا لـ Chen Li لاستعداده لقبول هذه المقابلة.
بعد أن انتهى الصحفي من شرح الأسباب ، بدأت المقابلة. نظرًا لأن Chen Li قد راجع المسودة مسبقًا ، كان لدى Chen Li أيضًا إجابة عامة في قلبه.أثناء المقابلة ، أصبح أقل توتراً تدريجياً وأجاب على سؤال المراسل بشكل جيد للغاية . النظام.
ليس من الصعب الإجابة على الأسئلة ، إنها تتعلق بالإلهام في الإبداع وما شابه ، ولا تتعلق بالخصوصية الشخصية ، وعندما أجاب تشين لي ، لم يكن لديه أي قلق.
سارت المقابلة بسلاسة ، وبعد نصف ساعة انتهت المقابلة ، وعاد المراسل بالموضوع المسجل اليوم.
بعد مغادرة فريق المراسل ، نظر Chen Li إلى Wei Chen بعيون مشرقة ، عرف Wei Chen ما يعنيه Chen Li ، ومد يده وفرك شعر Chen Li ، "Li Li ، أنت بخير."
أخذ Chen Li زمام المبادرة لإمساك يد Wei Chen وغادر مع Wei Chen.
في المساء ، بقي تشين لي أمام التلفزيون بعد العشاء ، في انتظار بدء الأخبار ، كما رافق وي تشن تشن لي لمشاهدة الأخبار.
ليس الأمر أن الاثنين يهتمان أكثر بهذا الأمر ، لكنها المرة الأولى التي يظهر فيها Chen Li على التلفزيون ، وهي أيضًا مشكلة كبيرة.
كما علم تشين يونلان بهذا الأمر ، وجاء في هذه اللحظة ليحرس التلفزيون مع الاثنين ، ابنه مذهل ، إذا لم يكن موجودًا على التلفزيون ، فسيكون على شبكة أخبار تلفزيون الصين!
في الساعة السابعة صباحًا ، بدأ البث الإخباري لتلفزيون الصين ، وبثته المحطات التليفزيونية الكبرى معًا. ولم يمض وقت طويل على بث معرض تشن لي الفني. تم عرض جميع اللوحات العشرين. على الرغم من أن هذه الميزات لم تكن سوى بضع ثوانٍ ، إلا أن هذه النظرة المذهلة كافية لإثارة فضول الناس.
يتلاءم موضوع معرض لوحات تشن لي بسلاسة مع اليوم الوطني ، لذلك سيكون هناك بطبيعة الحال المزيد من صور الأخبار ، وعندما تظهر تلك الشخصيات الكبيرة ، سيكون هناك بطبيعة الحال المزيد من الصور.
بعد عرض صورة المعرض ، كانت مقابلة تشين لي. على الرغم من أن المقابلة التي استمرت نصف ساعة كانت دقيقة واحدة فقط في الأخبار ، إلا أن مشهد هذه الدقيقة سقط تمامًا على وجه تشن لي ، وبهذه الطريقة ظهر تشن لي امام ابناء الوطن كله.