اعتقد Qiuqiu أن البسكويت الصغير كان قادمًا للعب معه ، لذلك ابتسم ابتسامة عريضة وفرك وجه البسكويت الصغير. في هذا الوقت ، كان Qiuqiu يبصق فقاعات اللعاب ، وفرك البسكويت الصغير اللعاب على وجهه.
قال Little Biscuits باشمئزاز: "Big Qiuqiu ، أنت قذر جدًا." أي بنبرة مزحة ، لكنه لم يكرهها على الإطلاق.
اعتقد Qiuqiu أن البسكويت كان يمدحه ، وضحك.
سرعان ما تدحرج الشابان الصغيران على السجادة ، ولم يعرفا ما الذي يتحدثان عنه ، ضحكا كلاهما.
استقبل كوكي تشن لي ليجلس ، مع العلم أن تشن لي يحب مشاهدة الرسوم المتحركة ، انتقل إلى قناة الأطفال.
بالحديث عن ذلك ، لا يزال تشن لي وكوكي أبناء عمومة ، ويجلس الاثنان معًا الآن. إذا نظرت بعناية ، لا تزال هناك بعض أوجه التشابه بين الحاجبين والعينين.
لم يتحدث الاثنان عن أي شيء ، فقد شاهد كلاهما الرسوم المتحركة ، الحبكة البسيطة ، لكنهما رأيا أيضًا متعة أخرى.
الجو في الغرفة هادئ ومتناغم ، وفي غرفة المعيشة في الطابق السفلي ، خلف الهدوء ، هناك تيار خفي من الاضطرابات.
يعتزم Old Qu تقديم Wei Chen إلى هؤلاء الشخصيات البارزة ، لكن Wei Chen لا يهتم بنوايا Old Qu ويظل بجانب Old Qu طوال الوقت.
بغض النظر عمن جاء ، استجاب وي تشين بشكل مناسب ، حتى لو لم يكن هناك تعبير على وجهه ، لم يشعر أي من هؤلاء الشخصيات المرموقة بأي إزعاج بسيط.
بعد بضع كلمات ، يمكن اعتباره فرحة للمضيف والضيوف.
عندما كان السيد تشو يتحدث إلى الآخرين ، توجه تشين يونكي إلى وي تشين وقال بابتسامة ، "السيد وي قام بعمل رائع هذه المرة ، تهانينا."
"السيد الشاب تشين يمزح." أجاب وي تشن بدون تعابير ، "لقد فعلت فقط ما كان من المفترض أن أفعله".
ابتسم تشين يون ، كان لعينيه معنى عميق ، "أتمنى أن يفعل السيد وي فقط ما يجب عليه فعله ، ولا تقلق بشأن ما لا يستطيع الوصول إليه. لن يكون محظوظًا في كل مرة مثل هذه المرة. "
"السيد الشاب تشين ، هل هذا تحذير؟" كانت نبرة وي تشين غير مبالية بعض الشيء.
"السيد وي يمكن أن يعتبر هذا بمثابة تذكير لطيف."
قال وي تشين ، "ثم أود أن أشكر تشين داشاو لتذكيري."
لم يقل Chen Yunqi أي شيء بعد الآن ، واستدار للتحدث إلى شخص قوي آخر ، ولم تعد عيناه على Wei Chen.
عندما نهض Chen Yun وتحدث إلى Wei Chen ، لاحظ Wei Hua ذلك. لم يكن يعرف ما حدث لمجموعة Changfeng ، لكنه كان يعلم أن خط يد Wei Chen يجب أن يكون بالداخل. كان من الواضح أن بعض الزوار لديهم خطأ نية. "هل أنت بخير؟" مشى وي هوا إلى وي تشن وسأل بقلق.