عندما خرج وي يان من مكتب السيد وي ، جاء بتلر تشانغ وسأل بابتسامة ، "سيد يان سيتزوج؟"
أومأ وي يان برأسه ، "نعم." كانت هناك ابتسامة على وجهه ، نوع من الفرح خرج من قلبه.
أرسل بتلر تشانغ وي يان خارج منزل وي ، وسأل وهو يسير ، "فتاة من هذه؟"
كان وي يان في حيرة من أمره من سؤال بتلر زانج ، فقد كان بتلر زانج متحفظًا دائمًا تجاه نفسه ، فلماذا يطرح هذا السؤال هذه المرة.
ولكن متسائلاً عن التعميم ، قال وي يان بصدق: "زميل في جامعتي".
مجرد فتاة من عائلة عادية ، يحب ذلك ، وكذلك والدته. بالنسبة لرد فعل عائلة وي ، لم يهتم وي يان كثيرًا.
لم يطرح بتلر تشانغ أي أسئلة أخرى ، ورافق وي يان خارج بوابة منزل وي.بعد أن دخلت شخصية وي يان السيارة واختفت بالقرب من الزاوية ، تنهد بتلر تشانغ بعمق.
في هذا النفس ، هناك المزيد من الاسترخاء.
فتاة من عائلة عادية بخير. حياة الأسرة الثرية متعبة للغاية ، ومن الجيد أيضًا أن يبقى وي يان بعيدًا.
استدار بتلر تشانغ وعاد إلى منزل وي. عندما وصل إلى المنزل الرئيسي ، تصادف أن وي تشن شيونغ كان يسير على الدرج ، وألقى نظرة عميقة على بتلر تشانغ ، وخرج بنصف ابتسامة.
كان بتلر تشانغ محيرًا بعض الشيء ، وبعد الاتصال به ، صعد إلى الطابق العلوي.
بعد أن غادر وي يان عائلة وي ، اتصل بـ وي تشن ووي هوا على التوالي ليخبرهما أنه سيتزوج.
سيأتي وي تشين ، ولكن بعد أن أرسل وي هوا بركاته ، رفض دعوة وي هوا باعتذار.
نظرًا لأن معدة ملف تعريف الارتباط أصبحت أكبر الآن ، فقد أوقفت Wei Hua جميع أعمالها وبقيت مع ملف تعريف الارتباط في المنزل ، حتى لمدة يوم واحد ، كانت مترددة في مغادرة ملف تعريف الارتباط.
يتفهم وي يان بطبيعة الحال أن هذا الشعور بكونه زوجًا وأبًا ، والاعتزاز بشريكه وأطفاله في قلبه ، يتعاطف معه أيضًا الآن.
بالتفكير في زوجته وهي تفكر في الطفل الذي لم يولد بعد في بطن زوجته ، لم يستطع وي يان المساعدة في رفع زوايا فمه ، ووجهه مليء بالسعادة.
في العاصمة الإمبراطورية ، أنهى Wei Chen المكالمة مع Wei Yan ، وعانق Qiuqiu الذي ألقى بنفسه عليه ، وقبل جبين Qiuqiu ، "هل Qiuqiu يريد التحدث إلى العم أيضًا؟"
مد Qiuqiu وأمسك الهاتف في يد Wei Chen ، مبتسمًا ، "Master ... Master."
اتضح أن Qiuqiu ظن أن Chen Yunlan كان قد اتصل للتو بـ Wei Chen. كان Chen Yunlan في الولايات المتحدة لبضعة أيام. افتقد هذا الطفل جده. "سنذهب إلى المطار لاصطحابه و عد إلى المنزل. "لم يأخذ Wei Chen هاتفه الخلوي. عندما عاد ، أمسك الكرة بيد واحدة ، واعتنى Chen Li بنفسه بعد اللحظة على سرير الحذاء.