مشى Du Lixun إلى جانب Chen Yu ، ومد يده وفرك رأس Chen Yu ، وقال ، "لا تقلق ، Xiaoyu ، ما يخصك يجب أن يكون لك ، ولا يمكن لأحد أن يأخذها بعيدًا." كان تعبيرها لطيفًا ، لكن عيناها كانت باردة مثلجة.
"أمي ، أنت لم تكذب علي؟" سأل تشين يو بوجه قاتم.
"متى كذبت أمي عليك؟" سألت Du Lixun ، ما الذي أرادته ابنتها وابنها ، حاولت دائمًا الحصول عليهما. لابد أن يكون لابنتها وابنها أفضل الأشياء في هذا العالم!
"حسنًا ، أمي ، أنا أؤمن بك." حدق تشين يو في دو ليكسون بتعبير مشوه على وجهها. بسبب مرض القلب ، تختلف حياتها عن حياة العديد من الآخرين. يمكن للآخرين تجربة ما يريدون. هي الوحيدة التي قيل لها منذ أن كانت طفلة أنها بحاجة إلى رعاية مرضها بشكل جيد. لا يمكنها فعل هذا أو ذاك ، إنها مثل دمية من الخزف ، يبدو أنها تتحطم عند أدنى لمسة.
لم تتصالح تشين يو مع هذه الحالة طوال حياتها ، ولم تكن تريد حتى أن تموت مبكرًا بسبب نوبة قلبية ، لقد أرادت أن تعيش وتعيش بتهور مثل أي شخص آخر.
لذلك عندما أخبرت Du Lixun Chen Yu أن قلب Chen Li هو قلبها في المستقبل ، اعتبرت Chen Li على أنها قلبها ، ويمكنها أن تتنمر على Chen Li كما تشاء ، وتنفس عن عدم رضاها عن Chen Li.
لماذا تنتظر تشين لي ، الأحمق صاحب القلب السليم ، موتها بقلب مكسور؟ لذلك ، منذ صغرها ، بدأت Chen Yu في كره Chen Li. إذا كان هناك شيء غير مرض هنا ، فسوف تبحث عن Chen Li للتنفيس عن غضبها. طالما أن Chen Li لم يقتل ، طالما أن قلب Chen Li تبقى قوية الضرب ، يمكنها أن تفعل ما تشاء تشن لي!
حتى أن تشين يو شجع تشين تشينغ على الإساءة إلى تشين لي معه ، ربما لم يعجب تشين تشينغ وجود تشين لي ، وبمجرد أن أثار تشين يو الأمر ، وافق تشين تشينغ.
كان الشقيقان والأختان "متشابهين في التفكير" ، لذلك عاش تشين لي تحت اضطهاد الأخوين والأختين منذ صغره.
غضت تشين يون شنغ ودو ليكسون الطرف عن كل هذا.
بالنسبة إلى Chen Yunsheng ، فإن Chen Li هو فقط مصدر قلب Chen Yu. إنه يريد 10٪ من أسهم عائلة Chen في Demon Capital التي يمتلكها Du Lixun ، لذلك يجب أن يجد مصدرًا للقلب لـ Chen Yu ، و دعه يحصل على القلب. نجا تشين يو. هذا كل ما قصده تشين لي. لذلك ، فإن Chen Li بخير طالما أنه يعيش ، أما بالنسبة لكيفية العيش ، فلا معنى له بالنسبة لـ Chen Yunsheng.
اعتبر دو ليكسون بطبيعة الحال تشين لي بمثابة شوكة في الجسد. عندما كانت تشين لي طفلة ، خططت لقضية اختطاف وأرادت قتل تشين لي على يدي الخاطف ، لأن تشين لي كان دليلًا على خروج تشين يون شنغ عن مساره. إنها الشهادة من زواجها الفاشل. ومع ذلك ، بسبب الين واليانغ ، لم يمت تشن لي.
في ذلك الوقت ، لم تكن Chen Yunsheng تعرف أين تعلم أن قضية الاختطاف هذه تم التخطيط لها من قبلها ، لكنها أخبرت Du Lixun عن الغرض من التعرف على Chen Li للعودة إلى المنزل. عندها فقط قتل Du Lixun Chen Li. القلب.