حدق وي وي في الزلابية في يد تشين لي وقال بأمل.
"حسنًا ، ها هو لك." سلم تشين لي الأرنب المقروص بالدقيق إلى وي وي.
"شكرًا لك الأخ تشين لي ، الأخ تشين لي مذهل!" استولى وي وي بحماس على الأرنب النابض بالحياة.
استلقى Qiuqiu على الأرض وعوي مرة أخرى ، أزيزًا ، ويبدو أن الموقف يقول مرة أخرى ، إذا لم ترتاح حتى ، فسوف أبكي حقًا.
خمّن وي وي أنه لا يستطيع تحملها ، لذا أمسك أرنب الدقيق وجعله ينزل أمام Qiuqiu. رفع الكرة الناعمة بيد واحدة ، ونظر إلى أرنب الدقيق في يده ، ثم نظر إلى كرة كانت لا تزال طنين. صر Qiuqiu على أسنانه وقال لـ Qiuqiu ، "Qiuqiu ، ها هو."
يعتمد أرنب Chen Li على عصا Qiuqiu المولية. الآن عندما يرى Qiuqiu أرنب الدقيق ، يعتقد أن لديه عصا الضرس الخاصة به ، لذلك يمد يده ويمسكها. Qiuqiu لا يمكنه التحكم في قوته. فقط أرنب دقيق خرج من شكل.
"آه ..." تنهد Qiuqiu في ذهول وهو ينظر إلى أرنب الدقيق غير المشكل في يده.
كما أن Wei Wei محزن قليلاً ، فقد ذهب مثل هذا الأرنب اللطيف ، ولكن في اللحظة التالية ، بعد رؤية حركات Qiuqiu ، لا يستطيع Wei Wei الاعتناء بضيقه ، قام Qiuqiu بالفعل بحشو الدقيق غير المشكل في فمه!
"Qiuqiu ، هذا لا يمكن أن يؤكل!" مد Wei Wei يده ليمسك بيد Qiuqiu ، لكن يد Qiuqiu شعرت بالنعومة والعطاء ، كما لو أن الكرة ستصاب بقوة صغيرة ، لم يجرؤ Wei Wei على استخدامها القوة ، فقط أمسكها برفق ، ثم التفت إلى تشن لي طلبًا للمساعدة ، "الأخ تشن لي ، Qiuqiu وضع الدقيق في فمه!"
أرسل تشن لي على الفور الزلابية نصف المغلفة وسار إلى Qiuqiu.
ربما اعتقد Qiuqiu أن العجين في يده كان طريًا وممتعًا ، فجاء Chen Li لأخذها ، لكنه لم يعطها.كان فمه لا يزال مفتوحًا على مصراعيه ، كما لو كان يريد أن يأكل هذا الدقيق.
"Qiuqiu جيد ، أعطه لأبي." قال Chen Li وذهب إلى يد Qiuqiu لكسر الطحين. على الرغم من أنه لم يجرؤ على استخدام الكثير من القوة ، لم يكن Qiuqiu لديه الكثير من القوة ، وسرعان ما انكسر بواسطة Chen Li ، حمل Chen Li أيضًا Qiuqiu لغسل يديه ، ثم وضع العصا المولية في يد Qiuqiu.
عض Qiuqiu أذن ضرس الأرنب وشخر عدة مرات. عندما عانقه Chen Li ومشى إلى جانب Wei Chen ، مد يده نحو Wei Chen وانقض في اتجاه Wei Chen ، "أبي ... أبي ..."
سيقول Qiuqiu أن أبي كان موجودًا منذ بضعة أيام ، لكنه لا يقول ذلك بسهولة. عادةً ما يستغرق الأمر من Wei Chen و Chen Li مضايقته لفترة طويلة قبل أن يتمكن من فتح فمه والصراخ. من النادر أن يستغرق الأمر مبادرة استدعاء أبي الآن.
عندما سمع Wei Chen Qiuqiu يتصل بوالده ، مد يده على الفور وعانق Qiuqiu ، أمسك Qiuqiu بكتف Wei Chen ، طنين ، حزينًا جدًا.