Chapter 358

168 16 3
                                    

خرج Wei Zhenxiong من غرفة Fang Yun وسحب ربطة العنق حول رقبته ، وشعر بقليل من الانفعال.

كان يعلم أن وي تشين سيدرك قريبًا أن فانغ يون مفقود ، وبفضل قدرة وي تشين الحالية ، يجب أن يتمكن من العثور عليه قريبًا.

لذلك كان عليه أن يحصل على أسهم فانغ يون قبل أن يأتي وي تشين.

نزل Wei Zhenxiong إلى الطابق السفلي وركل المقعد عدة مرات.بسبب كلمات فانغ يون للتو ، كان Wei Zhenxiong خارج نطاق السيطرة قليلاً.

إذا لم تكن هناك قاعدة قمامة مفادها أنه إذا مات فانغ يون ، فسيتم توريث أسهم Wei Chen بواسطة Wei Chen ، وسيطلب الآن بشدة من Fang Yun التوقيع على خطاب تحويل حقوق الملكية.

لكن لا ، بمجرد أن يدفع فانغ يون بقوة ، وإذا انتحر فانغ يون ، فإن كل ما يفعله الآن سيكون بلا مقابل.

أخذ Wei Zhenxiong الوقت قصير جدًا ، وأخذ نفخة قاسية.

في النهاية ، لم تكن هناك طريقة أخرى حقًا ، فقد أخرج Wei Zhenxiong هاتفه المحمول وأجرى مكالمة إلى البلد.

رن الهاتف لفترة طويلة ، وأصبح صبر Wei Zhenxiong أكثر فأكثر عندما كان يستمع ، راغبًا في التخلص من الهاتف من يده.

فقط عندما اعتقد Wei Zhenxiong أن الطرف الآخر لن يرد ، تم توصيل المكالمة أخيرًا.

"تشين شاو ، لا أستطيع أن أجعل فانغ يون يوقع ، لديها ورقة مساومة كبيرة." قال وي تشن شيونغ بشغف.

قال تشين يونكي ساخرًا: "فانغ يون امرأة ، ألا يمكنك التعامل معها؟ سيد وي؟" يا لها من مضيعة.

دافع Wei Zhenxiong عن نفسه على الفور ، "إذا كان ذلك ممكنًا ، أريد أيضًا استخدام حياتها كتهديد لحملها على توقيع اتفاقية نقل ملكية الأسهم. ولكن بمجرد وفاتها ، سترث Wei Chen تلقائيًا حقوق الملكية وحياتها يهددني الآن بدوره. بالفعل ".

لم يتوقع Chen Yunqi الحصول على هذه الطبقة ، "ثم انتظر قليلاً ، سأخبرك بما يجب عليك فعله لاحقًا."

"حسنًا ، من فضلك أسرع ، السيد الشاب تشين. ربما لاحظ وي تشين ذلك. عندما جاء ، فات الأوان."

"حسنًا ، سيكون ذلك قريبًا جدًا. السيد وي ، لا تكن في عجلة من أمره." وافق تشين يونكي مع زوايا شفتيه ، مع بعض الازدراء على وجهه.

من الواضح أنهما أب وابن ، فكيف يكون الأب فقيرًا مثل الابن؟  نفاد الصبر ، لذلك ...

غبي للغاية.

بالطبع ، أود أيضًا أن أشكر Wei Zhenxiong على عدم غبائه ، بحيث يمكن تنفيذ خطته بطريقة منظمة.

أغلق Wei Zhenxiong الهاتف ، وأخذ نفخة ثقيلة من السجائر ، واستدار لينظر إلى العلية ، وكانت عيناه قاسيتين للغاية.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن