Chapter 220

332 27 4
                                    

لعب Zhou Tongpeng هذه اليد بشكل جيد!  قال شنغ جياكي في قلبه أنه إذا لم يكن يعرف ذلك ، فربما يكون قد حوصر من قبل Zhou Tongpeng.

ظن Zhou Tongpeng أن لديه دليل Wei Chen في يده ، لذلك قام عن عمد بتسليم رسالة له لإعلامه بها مسبقًا ، ليس فقط لتنفير العلاقة بينه وبين Wei Chen ، ولكن الأهم من ذلك ، ربما للسماح له أبلغ فحص الانضباط وأوقف التحقيق مع Zhou Tongpeng.

يستخدم Zhou Tongpeng Wei Chen لتهديد عائلة Sheng.

ما يريد Zhou Tongpeng نقله إلى Sheng Jiaqi هو أن Wei Chen هو يدك اليمنى ، Sheng Jiaqi ، الذي قدم لك مزايا لا حصر لها في غضون عام من الانضمام إلى الشركة.  الآن ، لدي دليل في يدي ، يمكنني قطع ذراعك اليمنى واليسرى ، ترى ما إذا كنت تحتفظ بذراعك الأيمن وتدعني أذهب ، أو دعني أموت بذراعك الأيمن!

ربما اعتقد Zhou Tongpeng أن Sheng Jiaqi سيسمح له بالذهاب من أجل الحفاظ على Wei Chen.  لكن رغم ذلك ، بسبب اختلاس Wei Chen ، لم يستطع Sheng Jiaqi أن يثق تمامًا في Wei Chen ، ونجح في زرع الفتنة.

أم أن Sheng Jiaqi سيقول أن Zhou Tongpeng لعب هذه اليد بشكل جيد؟  لقد أنقذ نفسه ، لكنه أبعده هو ووي تشين أيضًا ، فقتل عصفورين بحجر واحد ، كيف يمكن أن يكون سيئًا؟

ومع ذلك ، أجرى Zhou Tongpeng الكثير من العمليات الحسابية ، لكنه لم يحسب الأموال المحولة إلى حساب Chen Li. لا علاقة له حقًا بـ Wei Chen. كان هذا ما كان يجب أن يحصل عليه Chen Li.

هذا محرج.  كلما فكر في الأمر ، كلما لم يستطع Sheng Jiaqi أخيرًا المساعدة في الضحك.

حتى Sheng Jiaqi اتصل بـ Wei Chen من الداخل وشارك النكتة مع Wei Chen.

استمع Wei Chen إليه للتو ، وسرعان ما تذكر التقلبات والانعطافات ، لكنه رفض التعليق.

ضحكت عائلة شنغ واشتكوا من أن وي تشين لم يفهم الفكاهة ، ثم أغلق الهاتف وانتظر بهدوء العرض الجيد.

في الواقع ، كما كان يعتقد Sheng Jiaqi ، كان الشخص الذي قدم له الأخبار هو Zhou Tongpeng. رتب Zhou Tongpeng لشخص ما لإعطاء Sheng Jiaqi أخبار المحادثة بينه وبين Chen Yunzeng ، ثم أخذ محرك أقراص USB المحمول إلى مكتب فحص الانضباط ..

طرق الباب ودخل. كان مفتشو الانضباط في المكتب يناقشون قضية زو تونغ بينغ ، وعندما رأوا زو تونغ بينغ يأتي ، وضعوا المعلومات على الفور.

سأل الزعيم "نائب المدير تشو ، لماذا أنت هنا؟"

ألقى Zhou Tongpeng نظرة خاطفة على المعلومات الموجودة على سطح المكتب ، ولكن عندما لم ير أي شيء ، نظر بعيدًا ، ثم سلم محرك أقراص USB المحمول إلى الشخص الذي سأله للتو ، "أريد الإبلاغ عن الرفيق Wei Chen ، لقد وجدتها في حساب زميله في الفصل. أكثر من 30 مليون من الإيصالات ".

وقال المفتش التأديبي "هذا دخل شريكه ولا شك في ذلك".

قال Zhou Tongpeng بسخط: "يجب ألا تعلم أن الشريك الذي أبلغه Wei Chen هو مريض مصاب بالتوحد ، وإذا بدا الأمر قبيحًا ، فهو أحمق! كيف يمكن للأحمق أن يكسب أكثر من 30 مليون يوان؟ لذلك أعتقد أن هذا المبلغ 3000 اليوان أحمق. لا بد أن هناك شيئًا غريبًا بشأن الدخل الذي يبلغ عدة ملايين من الدولارات ، وإذا قمت بإجراء هذا التحقيق ، فستتمكن بالتأكيد من العثور على دليل على جريمة الرفيق وي تشن! "

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن