كان Qiuqiu لا يزال يتصرف بشكل جيد للغاية. في البداية ، لم يكن يعلم أن Wei Chen و Chen Li قد خرجا ، وعندما اكتشف ذلك ، حدق في Chen Yunlan بعيون واسعة واتصل بأبي عدة مرات.
اختار تشين يونلان Qiuqiu من على السجادة ، وقبل وجه Qiuqiu الممتلئ ، وقال بمحبة ، "أبي ، لقد عادوا إلى عاصمة الشيطان ، وسيعودون بعد غد."
لم يفهم Qiuqiu ، لذلك انحنى جسده للعثور على والده. أخذ Chen Yunlan Qiuqiu في جميع أنحاء المنزل ، وفتش الاستوديو وغرفة نوم Wei Chen و Chen Li ، لكن لم يتم العثور على أحد. عندها فقط أدرك Qiuqiu أن الأبوين لم يكونا في المنزل ، ولكن بدلاً من البكاء ، أطلق الصعداء ، واستلقى بهدوء على كتف Chen Yunlan.
بعد حوالي ساعة أو نحو ذلك ، رن جرس الباب وجاء Xie Chunsheng. فتح Chen Yunlan الباب وسمح لـ Xie Chunsheng بالدخول. بعد دخول Xie Chunsheng ، سقطت عيناه على Qiuqiu. كان يشعر أن Qiuqiu لم يكن في حالة معنوية عالية الآن ، لذلك مد يده وفركه.فرك شعر Qiuqiu الناعم ، سأل بقلق ، "ما هو الخطأ في Qiuqiu؟"
أجاب تشين يونلان: "عاد آكين وشياولي إلى عاصمة الشيطان. لم يجد والده ، لذا فهو في مزاج سيء."
رأى Qiuqiu Xie Chunsheng ، زوج من العيون الرطبة الكبيرة نظر إلى Xie Chunsheng ، وامتد اثنين من الكفوف السمينين نحو Xie Chunsheng ، "آه!"
"هذا ..." لم يستطع Xie Chunsheng معرفة معنى Qiuqiu ، ونظر إلى Chen Yunlan بتعبير فارغ.
قال تشين يونلان بابتسامة: "إنه يريدك أن تمسكه" ، وبالمناسبة ، ضع الكرة في ذراعي Xie Chunsheng.
كان Xie Chunsheng يحمل Qiuqiu بقوة في كل مكان ، لكنه شعر بالنعومة والحنان ، وكان خائفًا من أنه إذا مارس القوة ، فسوف يصاب بكدمات على جسد Qiuqiu.
حلق Qiuqiu حول رقبة Xie Chunsheng ، ووضع رأسه على أكتاف Xie Chunsheng العريضة ، واستمر في الشعور بالحزن.
"لا تقلق ، Qiuqiu ليس بهذا الضعف." قال Chen Yunlan بارتياح عندما رأى أن كل عضلة في جسم Xie Chunsheng كانت متيبسة.
كل ما في الأمر أن Xie Chun يفهم الحقيقة ، ولكن عندما يحتضن ، لا يعرف كيف يجبرها.الكرة ممتلئة وناعمة ، ولم يعانق طفلًا أبدًا.
لم يقنعه تشين يونلان كثيرًا ، وسمح لـ Xie Chunsheng بحمل Qiuqiu والذهاب إلى المطبخ لطهي الغداء بنفسه.
"دعنا نبقى لتناول طعام الغداء عند الظهر." في المطبخ ، تردد تشن يونلان لفترة طويلة ، وأخيراً قال لـ Xie Chun عند الباب.
رد شي تشون شنغ بحماس. ثم جلس على الأريكة مع Qiuqiu بين ذراعيه ، وسقطت عيناه على Qiuqiu ، وكان مصابًا باللطف الذي لم يلاحظه حتى.
هذا هو حفيده المرتبط بـ Chen Yunlan و Qu Ran.
هبطت طائرة وي تشين وتشن لي في المطار في مودو حوالي الساعة 3:00 ظهرًا. ولما كانا يقيمان خارج مودو لمدة يوم أو يومين ، قام كل منهما بتبديل ملابسهما ووضعهما برفق.