Chapter 251

306 25 4
                                    

"ماذا قلت!" كلمات وي تشن جعلت جسد زوغي يو ينفجر بالكامل ، "عائلة تشين تريد قلب تشين لي؟ حياة ابنته هي حياة تشين يون شنغ ، وحياة تشين لي ليست حياة!"

"لا يزال لي لي ينتظرني." لم يقل وي تشين الكثير ، وألقى نظرة عميقة على تشين يونلان ، واستدار وغادر ، "سأعود أولاً."

"عدت ورافقت شياو لي." لوح زوغي يو بسرعة وي تشن بعيدًا. الآن تشن لي مستهدف من قبل نمر عائلة تشين ، لذلك قد يكون هناك بعض الخطر!  مع وجود وي تشن إلى جانبه ، شعر تشين لي براحة أكبر.

لم يكن حتى غادر Wei Chen أن Zhuge Yu كان لديه وجه بارد ، استدار لينظر إلى الزاوية ، كل النعومة التي شعر بها الآن اختفت ، "Chen Yunlan" ، إذا أتيت إلى هنا من أجل قلب Xiao Li ، يمكنك الحصول على خارج!  "

لم يتلق Zhuge Yu أي رد من Chen Yunlan ، كان يعتقد أن Chen Yunlan قد غادر بالفعل. عندما مشى Zhuge Yu إلى مدخل الدرج ، رأى Chen Yunlan واقفا هناك بلا حراك ، لكن الدموع كانت تنهمر بالفعل على وجهه.

لفترة من الوقت ، شك زوغي يو في هدف تشين يونلان مرة أخرى ، فهل من الممكن أنه لم يكن يعرف حقًا الغرض من عائلة تشين؟  ألم تطلب منه عائلة تشين أن يقترب من تشين لي؟  هل صحيح أنه علم أن Chen Li كان ابنه منذ وقت ليس ببعيد ، وتعرف على ماضي Chen Li؟

"أنت ..." ، نظر Zhuge Yu إلى Chen Yunlan ولم يعرف ماذا سيقول لبعض الوقت.

"Zhuge Yu ، أتوسل إليكم ، أخبرني عن Chen Li." نظر Chen Yunlan إلى Zhuge Yu بعيون متوسلة.

تنهد Zhuge Yu ، "تعال ، لا أعرف الكثير ، لذلك سأخبرك بكل شيء." كانت هذه المرة الأولى التي يرى فيها Chen Yunlan بمثل هذا التعبير. يجب أن يكون Chen Yunlan فخوراً. لديه هالة من الازدراء من أجل العالم ، ولكن لديه الآن مثل هذا التعبير المرافع.

إذا لم يكن يهتم حقًا بـ Chen Li ، فلن يكون Chen Yunlan هكذا ، لأنه شخص يحتقر التظاهر.

ضوء القمر الليلة خافت قليلاً ، وفي بعض الأحيان تمر بعض السحب الداكنة ، وتغطي كل ضوء القمر.

سلم تشوغي يو علبة أوراق تدخين لتشن يونلان ، وأخذ نفثًا من السجائر ، وعندما تبددت حلقة الدخان ، تحدث تشوغي يو ببطء وقال ، "عندما رأيت شياو لي في اجتماع التبادل ، كانت حالته أفضل من عام. الأول أفضل بكثير ، ويمكن القول إنه مختلف تمامًا ، سواء كان ذلك من حيث الروح أو من حيث المظهر ".

"في المرة الأولى التي رأيت فيها Xiao Li كان في مستشفى في Modu. كان يرتدي عباءة المستشفى الفضفاضة. في ذلك الوقت ، كان نحيفًا جدًا. كان نحيفًا وعيناه مملة ومخدرة. عالمه الخاص ، يقاوم ويخشى هذا العالم ".

"يمكن أن نرى من وضع Xiao Li في ذلك الوقت أن حياة Xiao Li في عائلة Chen كانت نوعًا من الحياة اللاإنسانية ، لذلك فقد Xiao Li الأمل في الحياة ، مثل المشي مع الجثث. لا أعرف ما هو الدعم. نجا."

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن