Chapter 239

296 26 3
                                    

عندما حل الليل المظلم ، صعد قمر مكتمل إلى السماء ، وبدا أن الهالة الخافتة تغطي البدر بالنور المقدس ، مرسلة البركات ليوم الوحدة هذا.

بسبب عيد منتصف الخريف ، كان المنزل الرئيسي لعائلة تشين مفعمًا بالحيوية والحيوية اليوم ، وأعاد تشين يون شنغ عائلته إلى المنزل الرئيسي لعائلة تشين.

فقط أن حفل العشاء لم يبدأ بعد ، تم استدعاء Chen Yunsheng للدراسة من قبل Chen Shihuai ، وكان السؤال بطبيعة الحال عن المرة الأخيرة التي ذهب فيها Chen Yunsheng لرؤية Chen Yunlan في العاصمة الإمبراطورية.

منذ تلك الحادثة ، لم يتمكن تشين يونلان من البقاء في المنزل أبدًا.حتى في السنوات القليلة الأولى ، لم يكن تشين شيهواي يعرف حتى أين كان تشين يونلان أو ما كان يفعله ، وكأنه تبخر من هذا العالم.

حتى أن تشين شيهواي خمن أن تشين يونلان قد انتحر إذا لم يقرأ الأخبار في الجريدة التي تفيد بأن تشين يونلان وصن روتشينج قد قطعا علاقتهما.

منذ ذلك الحين ، أصبحت شهرة Chen Yunlan أكثر وأكثر شهرة على الصعيد الدولي ، وعلم Chen Shihuai أيضًا من خلال هذه الأخبار أن Chen Yunlan لا يزال على قيد الحياة.

بعد بضع سنوات ، اتصل تشين شيهواي أخيرًا مع تشين يونلان ، وربما كان الوقت قد خياط الندوب في قلب تشين يونلان ، وكان تشين يونلان على استعداد للتحدث معه عبر الهاتف ، لكنه في النهاية أغلق المكالمة بفارغ الصبر.

ومن خلال هذه المكالمة الهاتفية أيضًا ، عرف تشين شيهواي أي نوع من الحياة عاشها تشن يونلان في هذه السنوات. كان لديه علاقات جنسية مع نفس الجنس ورفض المجيء. لقد فقد تمامًا صورة الابن الأنيق لعائلة تشين ، و أصبح متحيزًا جنسيًا تمامًا.

في الواقع ، لا توجد أسرار في الطبقة العليا ، ناهيك عن تشن يون ، الذي لا يخفي نفسه أبدًا ، بل إنه مستقيم جدًا ، لذلك في حين أن سمعة تشن يونلان في الرسم تزداد حجمًا وأكبر ، إلا أنه معروف أيضًا في الطبقة العليا. لقد أصبح مرادفًا لـ Chen Yunlan في الطبقة العليا.

في هذا الوقت ، أدرك تشين شيهواي أن تشين يونلان لم يغفر له ، لكن تشين يونلان كان ينتقم منه فقط بطريقة ضرب نفسه!

لم يكتف تشين شيهواي بإدانة سلوك تشن يونلان عبر الهاتف مرة واحدة فحسب ، بل انتهى به الأمر في كثير من الأحيان إلى الانفصال.  عرف تشين شيهواي نفسية تشين يونلان. في ذلك الوقت ، قام للتو بتفريق تشين يونلان وعشيقه على أساس أن المثلية الجنسية دمرت أسلوب الأسرة. الآن يستخدم تشين يونلان مثليًا جنسيًا منحلًا لإبقاء عائلة تشين محاطة بمحادثات الناس الأخرى بعد العشاء. دمر تماما أسلوب عائلة تشن.

تشن يونلان هو الابن المفضل لتشن شيهواي ، ولا يعني ذلك أنه لم يفكر أبدًا في قطع علاقة الأب والابن مع تشين يونلان ، ولكن غالبًا ما تأتي هذه الفكرة معًا وتغرق على الفور.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن