بطبيعة الحال ، فإن ترك الرسالة تنتشر الآن ليس فقط لمنع تشن لي من الاختراق ، ولكن أيضًا لسبب أكثر أهمية ، وهو استخدام هذا لإخراج المزيد من الأشخاص وراءهم.
نظرًا لأنه كان اختيار Chen Li ، فقد اختاروا احترامه.مع وجود Wei Chen و Lan Xiping ، حتى لو لم يستطع Chen Li تحملها بعد الآن ، فلا يزال بإمكانهم مساعدة Chen Li في الخروج منه.
كل ما في الأمر أن جذر المرض هذا سيبقى إلى الأبد ، وفي الأيام القادمة ، يجب أن نكون حريصين على عدم لمس عصب تشين لي.
لأن وراء الإيحاء النفسي هنا ماضي تشن لي المعاناة ومشاعر تشن لي الهستيرية.
بالطبع ، إذا تمكن تشين لي من التغلب على هذه العقبة النفسية المدفونة بعمق في ذهنه هذه المرة ، فسيتم علاج التوحد الذي يعاني منه تشين لي حقًا في المستقبل ، ولن يضطر إلى العيش بعناية في المستقبل.
هذا هو السبب وراء اختيار Chen Lihui لتجربتها.
لطالما شعر أن المستقبل بينه وبين وي تشن تم إنشاؤه بواسطة الاثنين. لقد عمل بجد ليصبح رسامًا معروفًا يمكنه الوقوف جنبًا إلى جنب مع وي تشن ، وكان عليه أيضًا أن يعمل بجد للتغلب على كل عقبات في قلبه للوقوف مع Wei Chen في مواجهة كل الصعوبات ، بدلاً من الاختباء خلف Wei Chen في كل مرة.
بعد أن علم أن Chen Li قام بالاختيار ، عرف Wei Chen ما كان يفكر به Chen Li ، مد يده وضغط يد Chen Li ، وكان قلبه مليئًا بالدفء اللامتناهي.
هذا هو الشخص الذي يحبه وهو على استعداد لبذل قصارى جهده لحمايته.
كما أنه يأمل بشدة أن يقف الشخص الذي يحبه جنبًا إلى جنب معه.
مع هذا الشخص ، ما الذي يمكن أن يطلبه زوجي أكثر من ذلك؟
تم الاختيار ، والخطوة التالية هي مواجهة الصعوبات.
الآن تنتشر الشائعات فقط في جامعة Q ، وأقوى الشائعات موجودة أيضًا في جامعة Q. منذ أن اختار Chen Li مواجهتها ، فإن الشيء التالي هو الاستمرار في العودة إلى جامعة Q كمدقق.
كان وي تشين قلقًا بعض الشيء ، فقبل جبين تشين لي وقال ، "إذا كنت لا تستطيع قبول ذلك ، فاتصل بي وسأقلك على الفور."
"حسنًا." أومأ تشين لي بطاعة. من أجل وي تشين ، كان بإمكانه مواجهة كل شيء بشجاعة ، لكن من أجل وي تشين ، كان سيختار أن يفعل ما في وسعه ولن يترك الأمور تتجاوز ما يمكن أن يقبله.
"Wei Chen ، لا تقلق ، انتهى المشروع في مستشفاي للتو. سأكون في المدرسة لفترة من الوقت ، وسوف أساعد في رعاية Chen Li." عرف Lan Xiping مخاوف Wei Chen ، بالطبع ، كان قلقا أيضا تشين لي.
نظر وي تشن إلى لان شي بينغ ، وعيناه ممتلئتان بالامتنان ، وقال ، "شي بينغ ، لي لي سيسألك."