كان المعلم الذي ذكره Zhuge Yu هو مدرس Chen Li الذي درس الرسم الصيني ، وقد قدمه Zhuge Yu. ولكي نكون أكثر دقة ، أوصى Zhuge Yu فقط Chen Li للسيد Sun ، وكان السيد Sun نفسه يحب موهبة Chen Li.
قبل أن يقبل Zhuge Yu Chen Li كطالب ، أظهر Zhuge Yu للسيد Sun البرقوق البارد في الثلج الذي رسمه Chen Li في رغبته. رأى السيد Sun في لمحة أنها كانت صورة غير مكتملة. الرسم ، ولكنه صدم أيضًا من موهبة تشن لي.
في ذلك الوقت ، أقنع Zhuge Yu السيد Sun بقبول Chen Li كطالب ، ولكن عندما وافق السيد Sun رسميًا على Chen Li كمتدرب له ، كان ذلك بعد وقت طويل من قبول Zhuge Yu لـ Chen Li كمتدرب له.
العلاقة بين Zhuge Yu والسيد Sun Lao هي العلاقة بين ابن الأخ والعم. مدرس Zhuge Yu هو الأخ الأكبر للسيد Sun Lao ، لكن Zhuge Yu كان دائمًا أمام السيد Sun.
لذلك إذا كنت تريد حقًا حسابها بعناية ، فإن الأقدمية بين Chen Li و Zhuge Yu هي في الواقع فوضوية تمامًا.
لكن لا أحد يهتم بهذا الأمر ، فما يريده زوغي يو والسيد صن هو فقط تربية تشين لي ، وفي بعض الأحيان لا يكون من الضروري أن يكون لديك أقدمية.
يحترم تشين لي السيد صن كثيرًا في قلبه ، فهو يعتقد دائمًا أن السيد صن لديه أسلوب خالد ، ويعيش بمفرده في الوادي ، تمامًا مثل الجنية الخفية ، كما لو كان سيصبح خالدًا في أي وقت.
ويستحق السيد صن أن يُطلق عليه لقب يد وطنية. تتميز لوحاته بمفهوم فني عميق ، ويمكن رؤية الفصل الحقيقي في الأماكن الضبابية. لقد دفع بمفرده اللوحات الصينية للصين خارج البلاد ، بحيث المزيد من الناس في العالم يعرفون ويقدرون الرسم الصيني القديم والفن الجميل.
يتمتع السيد صن بمكانة عالية في الصين ، لأن لوحاته تظهر غالبًا في المناسبات التي تستضيف فيها الدولة ضيوفًا أجانب.
ومع ذلك ، لم يفعل السيد صن أي شيء بهذه الموارد. كانت حياته هادئة وخفيفة ، وكرس حياته لقضية الرسم الصيني. لم يتزوج حتى من زوجة ولديه أطفال ، وكان بمفرده كل حياته.
بعد أن فهم تشين لي أفعال السيد صن من فم زوغي يو ، شعر بالإعجاب. لذلك يشعر تشين لي بأنه محظوظ جدًا لكونه طالبًا لمثل هذا الشخص العظيم.
لم يخيب تشين لي ظن زوغي يو والسيد صن ، لأن السيد صن كان كبيرًا في السن وكانت طاقته محدودة ، ولم يكن لديه سوى يوم واحد في الأسبوع لتعليم تشين لي المعرفة.ساعات.
اعتز تشن لي بهذه الساعات القليلة كثيرًا ، وتعلم أن يكون مركزًا وجادًا ، ولم يجرؤ على تشتيت انتباهه.
ليس من غير المعقول أن ينظر اثنان من الأساتذة في عالم الفن إلى Chen Li معًا. موهبة Chen Liwei في الرسم أثارت دهشة المعلمين ، سواء كانت لوحة المدرسة الغربية التي تعلمها من Zhuge Yu ، أو الرسم الصيني مع السيد Sun. The اللوحات الصينية للبلاد ، عروض تشن لي كلها مرتاحة ، والتقدم والتضمين في كل لوحة مروعة.