مر ضوء ، وتم إنقاذ تشين يونلان.
لكن بعد قول هذا ، كان ذلك نتيجة تشابك تشن يونلان المتكرر والشكوك والإنكار المتكررة.
لكن لحسن الحظ ، أخيرًا قالت تشين يونلان ذلك لنفسها ، وانتهى الأمر. يتقدم سيل الزمن دائمًا إلى الأمام ، ومن المستحيل على الجميع أن يسجنهم الماضي إلى الأبد وأن يرقصوا بقوة.
يعامل الله تشين يونلان بشكل إيجابي ، والسماح لـ Qu Ran المفضل لديه بالعودة إليه بهوية أخرى يمكن أن يعوض عن الندم الذي شعر به ذات مرة.
وأخيراً قال تشين يونلان الجملة - شياو ران ، لنبدأ من جديد.
كان يتحدث عن Xiao Ran لأنه قبل تمامًا أن Xie Chunsheng كان Qu Ran.
واستعداده للاتصال بـ Xiao Ran يظهر مرة أخرى أنه قد سامح Qu Ran الذي تركه ذات مرة.
للبدء من جديد هو العودة إلى ما قبل ، عندما كانوا لا يزالون في حالة حب ، ومواصلة الحب الناري من قبل.
رسميًا ، نظرًا لأن Xie Chunsheng فهم معنى كلمات Chen Yunlan ، فقد يكون زائفًا للغاية.
هذه الليلة ، بدأوا من جديد.
هذه الليلة ، فقدوا إحساسهم بالتناسب.
في السيارة في ساحة الانتظار ، قاتلوا حتى الموت.
في النهاية ، تم استبدال ساحة المعركة بكل مكان في منزل تشين يونلان.
على الشرفة ، على الأريكة ، على السرير ، في الحمام ...
وهكذا ، فقد تركوا آثار حبهم.
القلبان اللذان انفصلا لفترة طويلة يقتربان من جديد ، والشرر المتقلب حار ودائم هذه الليلة ، وهما مرتبطان ارتباطًا وثيقًا ، حتى لو انسكب ضوء الصباح الذهبي من النافذة ، فإنه لا يفصل بينهما.
ما فصلهم كان مكالمة هاتفية من Chen Li.
ليس الأمر أن Chen Li صنع مصباحًا كهربائيًا عن قصد. بالأمس ، أسرع Chen Yunlan و Xie Chunsheng إلى العاصمة السحرية ، وبعد ذلك لم يكن لديهم مكالمة. لقد أجرى بعض المكالمات الليلة الماضية ، لكن لم يرد أحد. Chen Li كان قلقًا فقط ، لقد ذهب تشين يونلان ، لكنه لم يتوقع أن يزعج الأشياء الجيدة لـ Chen Yunlan.
بالطبع ، لا يمكن إلقاء اللوم على Chen Li في هذا ، فهو بالتأكيد لم يتوقع أن يكون Chen Yunlan و Xie Chunsheng متشابكين لفترة طويلة.
في الواقع ، تشن لي ليس شيئًا جيدًا لإزعاج تشين يونلان وشيه تشون شنغ. عندما اتصل ، كان الاثنان قد أنهيا للتو معركة شرسة. أصيب تشين يونلان بالشلل في ذراعي Xie Chunsheng ، ولم يرغب في تحريك إصبع.
عندما رن جرس الهاتف ، ركل تشين يونلان Xie Chunsheng وقال ، "اذهب وأجب على الهاتف." كان صوته أجشًا ، وكان لدى Chen Yunlan بعض الشكوك في أنه ليس صوته.