Chapter 210

343 30 4
                                    

أخذ Sheng Jiaqi المستند من Wei Chen ونظر إلى Wei Chen بشكل مريب. لقد أراد حقًا معرفة الدواء الذي كان Wei Chen يبيعه في القرع. ربما كان هذا هو تحضير Wei Chen المباشر لمدير التسويق الجديد الذي وصل عن طريق الجو. .

فهم وي تشين شكوك شنغ جياكي ، وعندما التقى بنظرة شنغ جياكي ، قام وي تشين بإيماءة دعوة.

نظر شنغ جياكي إلى الوثيقة في يده مع الكثير من الشكوك. وكلما نظر إليها ، شعرت بالمفاجأة السارة في قلبه. هذا اقتراح لا يمكن لأحد أن يرفضه. في الخطة ، يمكنك أن ترى ذلك هناك اهتمامات تلوح إليك في مكان ليس بعيدًا ، لا يمكنك إلا أن تترك توقيعك عليها ، والتوقيعات العديدة الموجودة بالفعل على الخطة هي النسخ الكاملة التي تركها المديرون الآخرون. بعد الاقتراح ، وقع Sheng Jiaqi أيضًا اسمه وختم ختمه الرسمي. عندما سلم الوثيقة إلى Wei Chen ، عاد Sheng Jiaqi إلى رشده. عندما رأى هذه الميزة ، رأى ذلك أيضًا. إرث Wei Chen في هذه الخطة.

قال شنغ جياكي بابتسامة: "آخن ، آه تان ، لقد فاجأتني حقًا!"

بتوقيع Sheng Jiaqi عليها ، وتوقيعات الزملاء الآخرين على الخطة ، وافق أكثر من نصف الخطة. وفقًا للوائح مجلس إدارة مجموعة Changfeng ، تمت الموافقة على الخطة أو القرار من قبل أكثر من نصف المخرجون كان قرارًا يمكن تنفيذه ، لذا كان اقتراح وي تشن أمرًا ضروريًا.

بعد ذلك ، مع هذه الخطة ، يمكن الاحتفاظ بإنجازات وي تشن الخاصة ، وتريد عائلة تشين سرقة إنجازات وي تشن؟  في ذلك الوقت ، تشير التقديرات إلى أنه فقد زوجته وفقد جيشه.

لذا ، لا تنظر إلى Wei Chen ، الذي عادة ما يبدو غير مبتسم ومهيب. يجب أن يكون شخصًا مستقيمًا جدًا ، ولكن فقط بعد التوافق لفترة طويلة سوف يدرك أن Wei Chen مجرد زلابية سمسم. الشخص الذي هو في البطن يخترقها الجميع ، وليس من السهل حساب شيء منه مهما جاء.

لأول مرة ، كان Sheng Jiaqi فخوراً برؤيته وحفر جبل Wei Chen الذهبي في الشركة.

غادر Wei Chen مكتب Sheng Jiaqi وذهب إلى قسم التسويق مرة أخرى ، وأراد تسليم العمل الذي كان يقوم به إلى Chen Yunzeng.  تم إحضار Chen Yunzeng إلى قسم التسويق بواسطة مساعد Sheng Jiaqi. بعد كل شيء ، كانت عائلة Chen. كان على Sheng Jiaqi إعطائه وجهًا أكثر أو أقل ، وأرسل مساعده لإحضار Chen Yunzeng إلى قسم التسويق لإبلاغ Chen Yunzeng. من ناحية الوجه ، كانت هذه المواصفات مشابهة لآخر مرة أبلغ فيها Wei Chen قسم التسويق.

عندما وصل Wei Chen إلى قسم التسويق ، كان Chen Yunzeng قد انتهى لتوه من تقديم نفسه ، ولكن عندما انتهى من الحديث ، كان الهدوء في الأسفل. على الرغم من أن الزملاء في قسم التسويق لم يهزوا وجه Chen Yunzeng مباشرة ، فقد استمعوا إلى Chen يون باحترام شديد اعتاد التحدث ، لكنه لم يتعاون جيدًا ، ولم يصفق حتى في هذه اللحظة.

عندما بدأت الجولة الأولى من التصفيق ، وجه الزملاء في قسم التسويق انتباههم جميعًا إلى المكان الذي بدا فيه التصفيق.عندما رأوا Wei Chen وهو يصفق في قسم التسويق ، صفقوا معًا على مضض. لكنها في النهاية خففت أيضًا بعض الإحراج.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن