بعد هطول أمطار الخريف والبرد ، يصبح هذا الخريف أكثر برودة وبرودة.
كانت السماء مشرقة ، وتوقف مطر الخريف.
نهض تشين يونلان ، وكان هناك عدد قليل من المسامير على يده ممسكة بالفرشاة على مدار السنة ، لكن أصابعه كانت نحيلة والمفاصل متمايزة.مد يده ودور حول الصورة على شاهد القبر ، "تشو ران ، عيد مولد سعيد."
"سأرحل. لا أعرف متى سأحضر لرؤيتك في المرة القادمة. ربما ، ربما سأحضر ابننا وأدعك تراه."
كانت تشن يونلان غارقة في كل مكان في هذه اللحظة ، وكان شعرها لزجًا ، وبدت محرجة للغاية ، ولكن كان هناك ضوء في عيون الثعلب.
بسبب ظهور تشن لي ، قلب تشن يونلان الميت عاد للحياة.
خرج تشين يونلان من المقبرة واستدعى سيارة أجرة.
نظر سائق التاكسي إلى تشين يونلان بفضول ، وكان في الواقع جبانًا بعض الشيء.بعد كل شيء ، خرج من المقبرة في الصباح الباكر وكان لا يزال مبتلاً ، لذلك كان من المخيف النظر إليه.
تجاهل تشين يونلان نفسية سائق التاكسي ، وبعد أن أبلغ عن عنوان ، أغمض عينيه وارتاح ، وعلى الرغم من أنه لم ينم طوال الليلة الماضية ، إلا أن تشين يونلان كان متحمسًا ولم يشعر بالنعاس على الإطلاق.
استمر السائق في القيادة لمدة ساعة تقريبًا وتوقف في منطقة سكنية راقية.
بعد أن نزل تشين يونلان من السيارة ، قرع جرس باب أحد المباني ، وبعد فترة وجيزة ، أضاء الفيديو بجوار الباب ، مما يعكس وجوه الأشخاص في المنزل.
"مرحبا من تبحث؟"
من الواضح أن الناس في الداخل لم يعرفوا تشين يونلان ، وكان هناك تلميح من الغطرسة في نبرتهم ، والتي تنتمي إلى غطرسة خدام تشين.
"أنا تشين يونلان." قال تشين يونلان بخفة ، دون أي تعبير على وجهه.
بعد أكثر من 20 عامًا ، عندما عاد إلى هنا ، شعر تشين يونلان بسلام غريب في قلبه ، دون أي اضطراب.
على الرغم من أن الخدم لا يعرفون تشين يونلان ، ولكن بعد سنوات عديدة في عائلة تشين ، ما زلت أجري بعض الأبحاث حول أسماء عائلة تشين. اللقب هو تشين ، والاسم يحتوي على كلمة يون ، لذلك يجب أن يكون من نفس جيل العم يون شنغ. لذلك لم يرفض الخادم على الفور دخول تشين يونلان ، لكنه أبلغ مدبرة المنزل بدلاً من ذلك.
عندما سمعت مدبرة المنزل الكلمات الثلاث تشين يونلان ، ذهل الشخص بأكمله ، وأكد ذلك عدة مرات ، "هل أنت متأكد من أنه تشين يونلان بالخارج؟"
"حسنًا ، قال أن اسمه تشين يونلان!"
"أسرع!" كانت مدبرة المنزل متحمسة بعض الشيء ، "اذهب وادع السيد يون لان مرة أخرى!"