"Xiping ، هل أنت بخير؟" سأل تشن لي لان Xiping.
عاد Chen Li و Wei Chen من رحلتهم ، وعندما عادوا إلى المجتمع ، رأوا لان Xiping يتقيأ تحت شجرة كبيرة.
في ذلك الوقت ، لم يفكر الاثنان كثيرًا ، معتقدين أن Lan Xiping كان يعاني من معدة سيئة ، لذلك ذهبوا لمساعدة Lan Xiping في منزلهم.
عندما هدأ Lan Xi ، سلمه Chen Li زجاجة ماء وسأل.
هز لان Xiping رأسه ، وشحب وجهه ، وقال ، "لا بأس ، أعتقد أنه بسبب معدة سيئة."
لم يأخذ Lan Xiping هذا الأمر على محمل الجد ، معتقدًا أنه مصاب بالتهاب المعدة والأمعاء ، وأن معدته لم تكن جيدة جدًا.
عندما هدأت Lan Xi ، نظرت إلى Wei Chen وسألت بنبرة حريصة إلى حد ما ، "Wei Chen ، هل تعرف ... أين ذهب Jiang Ye؟"
في الليلة السابقة ، تبادل الاثنان تبادلًا دافئًا وجيدًا في السرير.عندما استيقظ في صباح اليوم التالي ، لم يعد جيانغ يي موجودًا ، واعتقد أن جيانغ يي كان ذاهبًا إلى العمل للتو.
ومع ذلك ، ما لم يكن يتوقعه ، عندما سار إلى المدخل ، رأى كلمات جيانج يي على السبورة الصغيرة ، مجرد أربع كلمات - انتظر حتى أعود.
بخلاف ذلك ، لا شيء غير ذلك.
اتصل Lan Xiping برقم هاتف Jiang Ye الذي كان لا يزال متاحًا في اليوم السابق ، لكنه أصبح رقمًا فارغًا.
في الوقت الحالي ، أدرك لان Xiping أن Jiang Ye غادر ، ربما اختفى من حياته.
عند سماع هذا ، هز وي تشين رأسه وقال ، "لا أعرف."
لم يخطر Jiang Ye Wei Chen عندما غادر ، ولكن عندما انتهى Wei Chen من الرد ، تذكر ما قاله Jiang Ye له عندما كان يغادر Magic Capital العام الماضي.
قال ، إذا اختفت فجأة في يوم من الأيام ، فأنت تساعدني في رعاية Xiping.
لذا ، منذ ذلك الحين ، علم جيانغ يي أنه سيغادر ، أليس كذلك؟
ومع ذلك ، لم يتحدث Wei Chen عن هذا الأمر مع Lan Xiping ، لقد افترض أنه لا يعرف ، بعد كل شيء ، يجب أن تخبر الأطراف أنفسهم ببعض الأشياء.
رأى Lan Xiping Wei Chen ولم يعرف إلى أين ذهب Jiang Ye. أصبح تعبيره قاتمًا بعض الشيء ، لكنه تعافى بسرعة ونظر إلى Chen Li بابتسامة ، "أنا بخير ، لا تقلق."
أليس هذا سبب اختفاء جيانغ يي؟ انتظر حتى يوم عودة جيانغ يي.
لكن ، جيانغ يي ، يجب أن تعيدني بأمان.
في المساء ، غادر تشين لي لان شي بينغ لتناول العشاء.
عرف وي تشين أن لان إكسي بينغ كان يعاني من معدة سيئة ، لذلك كان يطبخ الطعام بشكل خفيف ، لكن لان شي بينغ شم الرائحة ، فركض إلى المرحاض وتقيأ أثناء حمله المرحاض.