كانت هناك عاصفة رعدية في الليل ، وعندما استيقظ Wei Chen في الصباح ومشى إلى الشرفة ، كان يشعر برياح الصباح تهب على وجهه ، مع رطوبة خفيفة ورائحة التربة الترابية.
قد يكون المطر قد توقف في منتصف الليل ، لكن الرطوبة في الهواء بسبب المطر لم تختف ، بالنظر إلى الأسفل ، فإن الطريق مبلل. إذا نظرنا من بعيد ، فإن الجبال البعيدة شاسعة ، وهناك حزام من اليشم يتكون من سحب بيضاء تمر حول الجبال.
تم غسل الهواء بالمطر الليلة الماضية ، وكان الجو أكثر نقاءً. أخذ وي تشين نفسًا عميقًا وشعر بالهواء النقي النادر في العاصمة الإمبراطورية ، واختفى تأثير كابوس الليلة الماضية تمامًا.
سقط ضوء الصباح ، وكان جسد وي تشن كله مغطى بضوء الصباح ، دافئ بعض الشيء.
كل هذا جميل جدا وشكر الله على حبه ليعيش من جديد ويكمل ندم الحياة السابقة ويعوض ما في قلبه من ندم.
هناك نبتة في أصيص على الشرفة ، وبعد المطر ، تبدو النباتات المحفوظة بوعاء كاملة خضراء ، وتحت أشعة الشمس الدافئة في الصباح ، يبدو قوس قزح يرتفع ، مليئًا بالحيوية.
بعد أن كبح وي تشين المشاعر المعقدة في قلبه ، استدار وعاد إلى الغرفة.لم يستيقظ تشين لي بعد ، وكان ينام على ظهره واللحاف بين ذراعيه.
مشى وي تشن ووضع اللحاف فوق بطن Chen Li المكشوف.على الرغم من أن مكيف الهواء كان مغلقًا ، كانت درجة الحرارة في الغرفة لا تزال باردة قليلاً لمنع تشن لي من الإصابة بنزلة برد.
بعد ذلك ، ذهب وي تشين إلى الحمام ليغتسل ، وبعد أن اغتسل أعد الإفطار.
بتكرار هذا النوع من الأشياء كل يوم ، لم يشعر وي تشين بالملل على الإطلاق. حتى في حياته السابقة ، لم يعتقد وي تشين أبدًا أنه سيكون على استعداد لأن يكون عاديًا ، لكن Yiyi كان عاديًا جدًا ، لذلك كان Wei Chen عاديًا جدًا .. تشن يشعر أن الحياة حقيقية جدا.
بعد بضع دقائق ، استيقظ تشين لي ، وعندما خرج من الغرفة بعد الاغتسال ، كان فطور وي تشين جاهزًا.
وضع وي تشن الإفطار على مائدة الطعام ، وعانق تشن لي وتبادل قبلة صباح الخير مع تشن لي ، والتي كانت شديدة الحرارة.
بعد انتهاء القبلة ، جلس الاثنان لتناول الإفطار.
لم يكن هناك محادثة خلال هذه الفترة ، ولم يذكر أحد الكابوس الذي حدث لـ Wei Chen في الصباح الباكر.
كانت لحظة الظهيرة ، وكانت هذه المرة استراحة الغداء لمجموعة Changfeng ، وتلقى Wei Chen مكالمة ، وكان Chen Qing.
أجاب وي تشين على الهاتف ، وقبل أن يتمكن من التحدث ، جاء صوت تشين تشينغ البارد من الهاتف.
"آخن ، أنا في الطابق السفلي في شركتك الآن ، هل نلتقي؟"
قال وي تشين: "حسنًا." ، "لا تجرؤ على النزول. انظر لي؟ وي تشين ، متى أصبحت خجولًا جدًا؟"