الوقت من اليوم عابر.
وصل Wei Zhenxiong إلى المكتب مبكرًا ، وبعد أن رأى أن مكتب الرئيس قد تم تزيينه وفقًا لجماليته ، أومأ برأسه بارتياح.
هذا الشعور بالبلاد يجعله مفيدًا جدًا ، وقد تم إرضاء غروره بلا حدود.
بعد وقت قصير من وصول Wei Zhenxiong إلى المكتب ، قام السكرتير بإحضار رجال Chen Yunqi ، ومن الواضح أنهم كانوا قلقين للغاية بشأن الميناء ، لذلك هرعوا في الصباح الباكر.
اختفى المزاج الجيد لـ Wei Zhenxiong كثيرًا بسبب هذا الشخص ، فقد أراد فقط توقيع عقد الميناء في أقرب وقت ممكن وإرسال بوذا الكبير لعائلة Chen بعيدًا.
ومع ذلك ، كان Wei Zhenxiong في عجلة من أمره. لا يجب عليه الاسترخاء وقراءة العقد بجدية من أعلى إلى أسفل ، ومن الداخل والخارج ، وطلب من محامي Wei تأكيده مرة أخرى. لقد حدد موعدًا من قبل. وبعد ذلك ، وقع Wei Zhenxiong تعاقدوا مع الغطرسة وأبعدوا عائلة تشين.
عرف Wei Zhenxiong أنه عندما كان متورطًا مع هذا بوذا الكبير ، سيتم ابتلاعه بدون عظام متبقية.
أكد الطرفان العقد ، واستدار رجال تشين يونكي للمغادرة.
طلب Wei Zhenxiong من السكرتيرة أن تخرج لتوديع الناس ، وجلس بنفسه على كرسي المكتب وتنفس الصعداء طويلاً.
منذ ذلك الحين ، لا علاقة له بأسرة تشين ، وعائلة وي تنتمي إليه مرة أخرى.
بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، يبدو أن المنفذ يستحق ذلك.
كان Wei Zhenxiong فخورًا جدًا في قلبه مرة أخرى ، ولكن بعد نصف ساعة ، سارع الشخص الذي وقع للتو على العقد معه إلى مكتب Wei Zhenxiong وانتقد العقد على مكتب Wei Zhenxiong.
كان Wei Zhenxiong في حيرة من أمره ، "ما هو الخطأ؟ من أين أتت المؤهلات المتغطرسة؟
"وي تشن شيونغ ، أنصحك بعدم لعب الحيل ، طالما أن عائلة تشين تحرك أصابعك ، فلن تكون شيئًا!" قال الرجل ، وكانت الأوردة الزرقاء على وجهه تنفجر من الغضب.
Wei Zhenxiong أكثر حيرة ، لكنه غاضب أيضًا ، فماذا عن عائلة Chen ، لماذا هم متعجرفون أمامه؟
كان قلب Wei Zhenxiong مليئًا بالغضب ، وقام بتوبيخ الجيل الثامن عشر من أسلاف عائلة Chen تمامًا ، ولكن عندما فتح فمه ، كان لا يزال يتمتع بمزاج جيد ، "السيد Chen ، عليك توضيح الأمر ، كيف يمكنني اللعب؟ إنها خدعة ، لقد تم وضع هذا العقد بواسطتك ، لقد وقّعت للتو اسمًا عليه ، كيف يمكنني ممارسة الحيل؟ "
"Wei Zhenxiong ، كلماتك جميلة." هذا السيد تشين سخر ، "لكن هل تعلم أن هذا العقد باطل؟"
قال Wei Zhenxiong بحق: "إذا كانت هناك مشكلة في العقد الذي أبرمته بنفسك ، فسوف تلقي باللوم على رأسي. لا تعتقد أن عائلتك Chen قوية جدًا بحيث يمكنك خداع أشخاص مثل هذا!"