في اليوم التالي ، كان الاجتماع هو اجتماع تبادل الرسم والخط الصيني الذي استضافته جمعية الرسم والخط في المدينة الإمبراطورية.
إن اجتماع التبادل هذا كبير للغاية ، ويعقد بشكل أساسي مرة واحدة في السنة ، ويتم تسمية كل من يأتي للمشاركة في هذا الاجتماع التبادلي في دوائر Huaguo للخط والرسم ، وجميعهم يتمتعون بمكانة معينة.
يأمل كل شخص في دائرة الرسم والخط ممن يعرفون عن هذا التبادل أن يتلقوا رسالة دعوة للمشاركة في هذا الحدث. أولاً ، سوف يوسعون اتصالاتهم في دائرة الرسم والخط. ثانيًا ، هذا الاجتماع التبادلي ذو طبيعة أكاديمية وهو حقيقي إنهم يتواصلون بمهارات حقيقية ، لذلك إذا تمكنوا من الظهور في اجتماع التبادل هذا ، فسوف يتعلمون الكثير بالتأكيد.
في وقت مبكر من صباح هذا اليوم ، ارتدى Chen Li الملابس التي اشتراها بالأمس ، وكوى Wei Chen ، والآن تم وضعها على جسد Chen Li ، دون أي تجاعيد.
كان هناك مشبك ياقة مرصعة بالماس على ربطة عنقه. كانت هدية عيد ميلاد من Zhuge Yu آخر مرة في عيد ميلاد Chen Li. كانت الساعة على معصمه زوجًا من إخوة عائلة Zhuge في عيد ميلاد Wei Chen. زوج واحد من نفس الساعة ، الزوج الآخر موجود حاليًا على معصم Wei Chen. تم فرك الأحذية الجلدية بشكل مشرق. عادة ما يكون هناك دائمًا فوضى في الشعر ، والتي تم تمشيطها أيضًا بشكل صحيح بواسطة Wei Chen ، ملقاة على رأس Chen Li بطاعة.
مما لا شك فيه ، أن تشن لي قد اعتنى به جيدًا من قبل وي تشن ، وقد نما القليل من اللحم ، والذي كان مختلفًا تمامًا عن مظهره النحيف من قبل.
ومع ذلك ، بسبب العيون الكبيرة والشفاه المتعفنة قليلاً ، يوجد الآن لحم على الوجه مرة أخرى ، والخدود عابسة قليلاً ، ووجه طفل مكشوف. لا يبدو وكأنه مراهق في العشرينات من عمره ، ولكنه يشبه شاب في العشرينيات من عمره ، مراهق يرتدي بدلة يشعر وكأنه طفل يرتدي ملابس شخص بالغ ، على الرغم من أن البدلة تناسبها تمامًا.
"إنه وسيم." في مواجهة نظرة الاستفسار اللامعة لتشن ليجينغ ، انحنى وي تشين وقبّل شفتي تشن لي ، ثم قال بابتسامة على وجهه.
عندها فقط قام تشين لي بتجعيد زوايا شفتيه ، وكشف عن ابتسامة باهتة.
أراد وي تشين مد يده وفرك شعر تشين لي ، ولكن بعد إلقاء نظرة خاطفة على الشعر المطيع ، تراجع عن يده ، وأخذ يد تشين لي بدلاً من ذلك ، وقال ، "دعنا نذهب ، سأصطحبك إلى المكان."
لم يُعقد هذا الاجتماع التبادلي للخطاطين والرسامين في فندق كبير ، ولكن في معرض ، وعندما قاد Wei Chen سيارة Chen Li ، كان هناك بالفعل عدد قليل من الأشخاص بالداخل.
كان لا يزال هناك نصف ساعة قبل بدء اجتماع التبادل. لم يخطط تشين لي للنزول في هذا الوقت. لم يحث وي تشين على تشن لي. انحنى وضبط ربطة عنق تشين لي ، وقال ، "أنا سأكون في انتظارك بالخارج. إذا لم تستطع البقاء هناك حقًا ، فاخرج وسنعود إلى المنزل معًا ".