كبار السن مثلهم جاءوا من تلك الحقبة.إذا رأى أشخاص آخرون لوحات تشن لي وشعروا بالصدمة وبعض المشاعر الأخرى ، فعندما يرون لوحات تشن لي ، فإنهم يترددون.
يأتي هذا الصدى من الذكريات المأساوية والهادئة العميقة في ذاكرتي ، وكذلك من الفخر برؤية هذا البلد يزداد قوة خطوة بخطوة.
لا شك أن هذا المعرض ذو مغزى ، لذا حتى لو لم يكن تشين لي حفيد تشو لاو ، فإنه سيوافق في النهاية على السماح لوزارة الثقافة والدعاية باستضافة هذا المعرض ، لكنه لن يكون على هذا النحو الآن.
يمكن للسيد تشو أن يشعر بإعجاب حفيده في عيني الشخص الموجود على الجانب الآخر ، وكان فخورًا جدًا بقلبه ، وكانت نبرته مليئة بالفخر بشكل طبيعي ، "نعم ، هو حفيدي".
قال الرجل العجوز مرارًا وتكرارًا ، لكنه كان يستطيع أن يفهم الفخر في قلب أولد كو. سيكون رائعًا إذا كان لدى حفيده أيضًا أفكار Old Grandson Qu ، حتى نصفها سيكون كافيًا ، مثل هذا ، سوف يتفهمون مصاعبهم ، ولن يرغبون في أن يكونوا مرحين جدًا الآن.
انتهز هذا الرجل العجوز هذه الفرصة ليخبر كبار السن عن هذا المعرض ، وأكد أنه في يوم المعرض يجب أن يذهبوا لرؤيته ، وربما يشعرون بالكثير من المفاجآت.
أثارت كلمات الرجل العجوز فضول هؤلاء كبار السن ، وقالوا جميعًا إنهم بالتأكيد سيذهبون إلى المعرض الفني لرؤيته.
لم يقل الرجل العجوز أن منشئ المعرض هو حفيد Qu Lao ، لكنه لم يكن يريد أن يذهب هؤلاء الأشخاص إلى المعرض في مواجهة Qu Lao. بدون بعض الأفكار المسبقة ، كان التأثير مختلفًا بشكل طبيعي.
في المساء ، لم تنته الحفلة. لم يعد Jiang Ye مع السيد Sheng ، لكنه ركب سيارة Wei Chen ، وتحدث وضحك مع السيد Qu على طول الطريق ، ولم يكن يعرف ما هو الغرض منه كنت.
عندما عاد إلى منزل شنغ ، كان Qiuqiu قد استيقظ للتو. ربما بسبب غضبه عندما استيقظ ، لم تكن هناك هالة مألوفة من حوله. كان يبكي في الوقت الحالي. سار تشين يونلان ذهابًا وإيابًا في غرفة المعيشة معه بين ذراعيه. توقف عن البكاء ، يا للروعة ، إنه أمر مفجع للغاية. عندما رأى Chen Yunlan عودة Wei Chen و Chen Li ، كان الأمر أشبه برؤية منقذ. سارع إلى الأمام حاملاً الكرة بين ذراعيه. مد Wei Chen يده ليأخذ توقف عن البكاء واستلقى بهدوء بين ذراعي وي تشن ، وهو يحدق في المناطق المحيطة بعيون كبيرة.
جاء السيد تشو وقال بضع كلمات للسيد Qiu. رفع Qiuqiu زاوية شفتيه أمام السيد Qu ، مما جعله سعيدًا ، وظل يناديه بالطفل.
في وقت لاحق ، سلم Wei Chen الكرة إلى Chen Li ، ونظر Jiang Ye إلى بعضهما البعض.ابتسم Jiang Ye في Wei Chen ، وكشف عن غمازات عميقة على خديه.
بعد عشر دقائق ، ظهر وي تشين وجيانغ يي على الشرفة العامة لعائلة شنغ.
"السيد الشاب جيانغ ، إذا كان لديك ما تقوله ، فقط قل ذلك." وضع وي تشين يديه على الدرابزين في الشرفة وقال بلا تعابير.