Chapter 248

294 26 5
                                    

يحتوي المتحف الوطني للفنون في الصين على مجموعة من الأعمال الفنية الجميلة من دوائر الفن الحديث والحديث في الصين. المكان مفتوح للجمهور مجانًا. حتى الأشخاص الذين ليس لديهم مهارات فنية يمكنهم القدوم إلى هنا للتأثر بالفن إلى حد ما .

قبل عام تم قبول لوحة تسمى "النور" بالمتحف الوطني للفنون وهذه اللوحة هي العمل الذي فاز بالميدالية الذهبية في كأس الحلم العام الماضي طبعا نظرا لوزن المعرض الوطني الميدالية الذهبية في Dream Cup لا شيء في الواقع. مؤهل للبقاء.

لكن هذا "النور" استثناء ، لأنه تجاوز أشياء كثيرة ويمكن أن يصدم قلوب الناس. حتى أن الكثير من الناس الذين هم في يأس عميق ، بعد رؤية هذه اللوحة ، تخلوا عن فكرة الاستسلام ، وحتى رفضوا بهدوء يفكر.

لذلك عندما تبرع الحائز على الميدالية الذهبية في كأس الحلم باللوحة للمعرض الوطني للفنون ، لم يعتقد أحد أنها كانت كبيرة جدًا ، لكنه أشاد بالحائز على الميدالية الذهبية ، وهو ثمن باهظ يصعب التغلب عليه!

بالإضافة إلى عبارة "النور" ، يأتي الناس من مختلف البلدان والمناطق لزيارة هذه اللوحة كل يوم ، وقد يتساءل البعض عما إذا كانت هذه اللوحة مبهجة ومفعمة بالأمل كما قال العالم الخارجي. على حافة اليأس ، ضائع الصبر على الحياة.

لكن لا شك في أن هؤلاء الناس طالما وقفوا تحت لوحة "النور" وينظرون إلى هذه اللوحة ، يمكن أن يقفوا ليوم كامل ، نور الحياة ونور اليأس يملأ قلوبهم.

يشمل هؤلاء الأشخاص أشخاصًا عاديين لا يفهمون عدد الكلمات على الإطلاق ، وهناك أيضًا معلقون يكتبون تعليقات على اللوحات. إنهم يأتون من جميع مناحي الحياة. قد تكون تجربتهم عندما يرون اللوحات مختلفة ، لكن قوتهم يشعر من اللوحات هو نفسه.

لذلك تم رسم لوحة "النور" بمساعدة أفواه الناس من جميع أنحاء العالم ومن جميع أنحاء العالم ، وبعد عام أصبحت مشهورة عالمياً منعزلة.

حتى عندما أطلق موقع ويب موثوق استطلاعًا لأعظم لوحة في القرن الجديد ، كانت لوحة "الضوء" على رأس القائمة دون أي دعاية. سيختار الأشخاص الذين شاهدوا هذه اللوحة هذه اللوحة. ، حتى لو كانت مجرد لوحة صورة للرسم شوهدت من خلال جهاز الكتروني.

أيضًا بسبب "الضوء" ، زاد عدد الأشخاص في المعرض الوطني كثيرًا هذا العام ، ويجب على المتحف أن يبدأ في تقييد تدفق الأشخاص.

لم تستغرق سوى عشر دقائق بالسيارة من جامعة Q إلى متحف الفن الوطني ، لكن تشين يونلان شعر أنه بعد مرور قرن من الزمان ، ألقى بفاتورة كبيرة لسائق التاكسي ، ثم ركض للحصول على التذكرة دون النظر إلى الوراء.

بعد أن حصل تشين يونلان على التذكرة ، دخل إلى المتحف الوطني للفنون. ولم يتمكن من رؤية اللوحات على كلا الجانبين. سأل طوال الطريق ، وسأل أخيرًا عن موقع "الضوء". بعد أن هرول ، رأى لوحة بها الأسود كنغمة رئيسية ، اللوحات معلقة بهدوء في خزانة زجاجية ، ووقف العديد من الأشخاص أمام الخزانة الزجاجية ، وكلهم يحدقون في "الضوء" بعيون مشتعلة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن