Chapter 267

303 23 3
                                    

الليل يكتسح السماء ، ويبدو أن شيئًا ما يتغير في الليل المظلم.

مستشفى Ci'en ، خارج وحدة العناية المركزة.

مرت أربع وعشرون ساعة منذ الإنقاذ ، لكن تشين يو لم تستيقظ. من خلال زجاج وحدة العناية المركزة ، يمكنك رؤية تشين يو مستلقية بلا حراك على سرير المستشفى ، جسدها مليء بالعديد من الأنبوب ، تم زرع الأنبوب ، وعلى الشاشة بجانب سرير المستشفى ، كان مخطط كهربية القلب يتأرجح بشكل ضعيف.

في الوقت المتبقي لتشن يو ، اختفى فقط الثمانية والأربعون منهم.إذا لم تستيقظ تشين يو خلال هذه الساعات الثماني والأربعين ، فستودع هذا العالم إلى الأبد.

كان إشعار المرض الخطير الذي مزقه Du Lixun يكمن بهدوء في الممر خارج وحدة العناية المركزة. بعد أن داس عليه Du Lixun بقلق ، فجرت الرياح الفتات ، وكانت فتات الورق في بعد يكافح من أجل بينما في الفراغ ، سقط بلا حول ولا قوة.

صراع يحتضر.

كان الليل يزداد قتامة ، وكان صخب وصخب العالم الخارجي يفصل بينهما جدران المستشفى السميكة. كل ما تبقى هنا هو هدوء الإبرة التي سقطت ، والشيء الوحيد الذي سمعته هو أنفاسي .

في هذه اللحظة ، Du Lixun محرجة للغاية. لم يعد لديها شكل جسد السيدة تشين. الشعر المصمم بشكل فاخر الذي يتم سحبه عادة أصبح الآن فوضويًا ومتدليًا على رأسها. لم تنم لمدة يومين. لأن لقد تحول البكاء إلى زهور ، فمن المستحيل رؤية المظهر الأصلي ، وإذا مر شخص لا يعرفه هنا ، فقد يعتقد أنه شاهد النسخة الحية من جرس منتصف الليل بأم عينه.

لكن الآن ليس لدى Du Lixun أي نية للانتباه إلى صورتها على الإطلاق ، كل اهتمامها ينصب على ابنتها في وحدة العناية المركزة.

جلس تشين تشينغ على الكرسي ، ناظرًا إلى الأرض ، محرجًا مثل دو ليكسون ، مع لحية تنمو حول فمه ، والبقاء مستيقظًا طوال الليل جعل عينيه ملطخة بالدماء.

كانت قبضتيه مشدودتين بإحكام ، ولم يستطع أن يفهم ، لماذا وصل إلى هذه النقطة؟

وكأن قد مضى قرن من الزمان ، تلاشى الليل أخيرًا ، وسقطت الثلوج الأولى من هذا الشتاء على العالم الخارجي ، وكانت رقاقات الثلج صغيرة جدًا وذابت عندما سقطت على الأرض.

حل الشتاء والشمس تختبئ اليوم.

عندما سطع شعاع ضوء الصباح الأول في وحدة العناية المركزة ، أطلق مخطط القلب بجانب سرير المستشفى صهيلًا حادًا ، وتحول الخط المتموج الخافت سابقًا إلى خط مستقيم ، يمتد في اتجاه لا نهاية له.

كان وانغ كايجي يراقب الوضع في وحدة العناية المركزة في أي وقت ، وعندما بدا صوت أجش ، ظهر وانغ كايجي ومجموعة من الأطباء في وحدة العناية المركزة.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن