في الصباح الباكر من اليوم التالي ، كان نسيم الربيع تهب ، وكان ذلك ممتعًا للغاية.
نام Little Biscuits في وقت متأخر من الليلة الماضية ، لكنه تذكر أخته ووالده ، لذلك استيقظ مبكرًا.
نام هو وتشن لي معًا ، وبالطبع كانت هناك كرة سمينة كبيرة.
عندما استيقظت ليتل بسكويت ، حدقت في الكرة النائمة بعيون واسعة.
نام Qiuqiu بهدوء ، لكنه لم ينس أن يبصق فقاعات من اللعاب في فمه.
لم يستغرق Qiuqiu وقتًا طويلاً حتى استيقظ ، والتقت عيناه المتجهمتان بمنظر البسكويت.بعد فترة ، مد يديه الصغيرتين السمينتين نحو البسكويت.
"حضن……"
هذه كلمة تعلمها Qiuqiu للتو بالأمس. Qiuqiu فخور جدًا بتعلم هذه الكلمة. عندما رأى شخصًا قادمًا من عائلته ، مد يده الممتلئة مثل جذر اللوتس ، وقال بشكل غامض ، "Hold".
في الأصل ، كان مثل طفل كبير سمين خرج من صورة العام الجديد ، ومد يده للعناق. لم يستطع أحد مقاومة الضربة الحاسمة لـ Qiu Qiu ، وانحنى جميعهم وعانقوا Xiao Qiuqiu بين ذراعيهم.
Qiuqiu ليس شخصًا يتعرف على الحياة ، فكل من يحتضنه سوف يبتسم ويبصق الفقاعات على الآخرين ، مما يجعل كل من يحتضنه يذوب.
في هذه اللحظة ، لم يستطع البسكويت الصغير مقاومة هجوم Qiuqiu اللطيف ، لذلك مد يده والتقط الكرة بجسده الصغير.
لكن الكرة كانت ثقيلة جدًا لدرجة أن البسكويت لم يلتقطها ، وبدلاً من ذلك سقطت على السرير.
ربما اعتقد Qiuqiu أنه كان ممتعًا ، لذلك ضحك بينما كان مستلقيًا على يد Biscuit.
هرع البسكويت الصغير ، وتدحرج الصبيان ، أحدهما كبير والآخر صغير ، على شكل كرة.
مع مثل هذه الحركة الكبيرة ، استيقظ تشن لي بشكل طبيعي. كان سعيدًا جدًا عندما رأى الطفلين يتدحرجان على شكل كرة ، ثم اندفع نحوهما.
أثار أحدهما كبير وشابان ضجة على السرير ، ولم ينهضوا للاستحمام والخروج حتى دعوا لتناول الإفطار.
بعد الإفطار ، ذهبت المجموعة إلى المستشفى.
لقد استيقظ ملف تعريف الارتباط بالفعل ، ولا يبدو ضعيفًا جدًا. لقد صنع Wei Hua وعاءًا من العصيدة ويقوم بإطعام البسكويت بعناية.
عندما رأت ليتل بيسكويت أبي ، ركضت ، واستلقت على حافة السرير ، ونظرت إلى أبي ، "بسكويت ، صباح الخير." مدت كوكي ولمست شعر ليتل بسكويت ، وقالت.
"أبي ، الأب الكبير ، صباح الخير". استقبل البسكويت الصغير الأبوين الكبيرين بابتسامة.
انحنى وي هوا ، وأخذ البسكويت الصغير بين ذراعيها ، وقبل وجه البسكويت الصغير ، "هل نمت جيدًا الليلة الماضية؟"