كان تشين شيكسيان مندهشًا بعض الشيء ، لكنه لم يتوقع المجيء إلى هنا هذه المرة ، وصادف أيضًا الشيء الجيد لـ Xie Chunsheng. قال Chen Shixian: "ثم تهانينا للسيد Xie."
"شكرا لك." أجاب شيه تشون بابتسامة.
في هذا الوقت فقط ، جاء المساعد مع دعوة الزفاف ، وأخذها Xie Chunsheng ، وسلمها إلى Chen Shixian ، قائلاً: "في ذلك الوقت ، سأطلب أيضًا من المخرج Chen أن يعطي شعيرية رقيقة ، مرحبًا بكم في الحضور."
"بالتأكيد." أخذ Chen Shixian دعوة الزفاف من Xie Chunsheng بابتسامة. الآن لديهم الفرصة للحصول على مزيد من الاتصال مع Xie Chunsheng ، وهو أمر مفيد لهم أيضًا.
على الرغم من أن الهدف لم يتحقق ، فإن Chen Shixian ليس لديه خطط للبقاء لفترة أطول ، فهو متشبث للغاية ، والانطباع ليس جيدًا جدًا.
نهض تشين شيكسيان وقال ، "بما أن السيد شيه لديه ما يفعله ، فلن أزعج نفسي."
لم يتراجع شي تشون شنغ أيضًا ، وقال ، "لن أرسلك بعيدًا."
غادر Chen Shixian و Chen Yunqi ، نظر Xie Chunsheng إلى ظهورهم وضحك.
لا أعرف حقًا مدى المبالغة في تعبيرات الأب والابن عندما رأوا الأسماء في دعوة الزفاف. انا حقا اريد رؤيته
نزل Chen Shixian و Chen Yunqi إلى الطابق السفلي وأخذوا دعوة الزفاف التي سلمها Xie Chunsheng. قال Chen Shixian ، "لم أتوقع أن Xie Chunsheng سيقيم حفل زفاف في هذا العمر ، ولا أعرف ما هو الربيع. "كان هناك بعض الازدراء في صوته.
قام Chen Yunqi أيضًا بلف شفتيه ، لكنه لم يتكلم ، لكنه كان يعرف عدد النساء اللواتي تربى Chen Shixian في الخارج.في هذا الأمر ، لا ينبغي لأحد أن يقول أي شيء ، فقط اضحك بمئة خطوة.
تظاهر تشين شيكسيان للتو أنه لا يرى التعبير على وجه Chen Yunqi ، وفتح دعوة الزفاف ، وكان فضوليًا للغاية ، وقد جذبت عائلته Xie Chunsheng.
ومع ذلك ، عندما فتح Chen Shixian دعوة الزفاف ورأى الاسمين فيها ، قفز تقريبًا من منصبه بغضب.
"بلا سبب! بلا سبب! بلا سبب!" كانت عيون تشين شيكسيان على وشك الظهور بعد قولها ثلاث مرات متتالية.
التقط Chen Yunqi دعوة الزفاف التي ألقاها على الأرض من قبل Chen Shixian ، وبعد رؤية الاسم عليها ، ارتفعت حريق غير معروف.
منذ أن تزوج تشن يونلان من Xie Chunsheng!
كيف يكون هذا ممكنا؟ كيف يمكن أن يتزوج هذان الاثنان؟
شعر تشين يونكي وتشين يونلان بقليل من الروعة ، ولكن بعد التفكير في الأمر بعناية ، يمكن الرد على شكوكهم.
هذا هو السبب في أن Xie Chunsheng سيساعد Chen Li و Wei Chen!
هل تجرؤ على حب Xie Chunsheng هو والد زوجة Wei Chen ، لذلك لا يوجد سبب يدعو والد زوجته لمساعدة الآخرين في التعامل مع أطفاله؟