بعد نصف شهر ، تحسن فانغ يون تحت رعاية الطبيب ووي تشن بعناية.
لذلك ذهب وي تشن ليسأل الطبيب ، وبعد أن قال الطبيب إن جثة فانغ يون يمكن أن تتحمل الرحلة الطويلة ، حجز وي تشين ثلاث تذاكر طيران إلى بلد الفساد.
لأكثر من نصف شهر ، كان عقل Wei Chen في Fang Yun ، ولكن عندما يكون هادئًا ، كان عقله مليئًا بـ Chen Li. لا يمكنه الانتظار للعودة إلى Chen Li وإمساك Chen Li بين ذراعيه ، أليس كذلك؟ لم أقل أي شيء ، ولم أفعل أي شيء ، فقط عانقته ببساطة لتخفيف المزيد والمزيد من أفكار النصف.
هذه المرة ، تم فصل Wei Chen و Chen Li لأطول فترة منذ أن كانا معًا. قبل يوم واحد ، شعر وكأنه قطة تحك رأسه ، مليئة بالشوق ، ناهيك عن مرور أكثر من نصف شهر الآن ، والشعور بالشوق ينتشر.الجسد كله ، طالما أنه يفكر في تشين لي ، فإن أفكاره ستقضي على وي تشن.
بالطبع ، أجرى Wei Chen و Chen Li أيضًا مكالمة فيديو ، ولكن بسبب فارق التوقيت ، لم يكن من السهل مطابقة الوقت.من أجل بعضهما البعض ، لن يأخذوا زمام المبادرة في الفيديو.
أخذ فانغ يون عواطف وي تشن في عينيها ، وكان فانغ يون هو من أخذ زمام المبادرة ليذكر الذهاب إلى البلد الفاسد ، لذلك ذهب وي تشن ليسأل الطبيب.
تم تحديد وقت الذهاب إلى الدولة الفاسدة ، لكن Wei Chen لم يخبر Chen Li أنه يريد مفاجأة Chen Li.
في اليوم الثالث ، ساعد Wei Chen و Wei Wei فانغ يون في الصعود إلى الطائرة ، وتوجهت الطائرة إلى Fuguo.
عندما صعد Wei Chen والآخرون إلى الطائرة ، وضع Wei Zhenxiong وجهه جانبًا وذهب إلى الطبيب لرؤية Fang Yun ، على أمل العودة مع Fang Yun. بعد كل شيء ، كان لدى Fang Yun ما يحتاجه ، وليس فقط Wei Wei's عهدة.
بالطبع ، كان فانغ يون قد خضع بالفعل لإجراءات التفريغ في هذا الوقت ، وصعد على متن الطائرة إلى البلد الفاسد. انقض Wei Zhenxiong في الهواء. نظر Wei Zhenxiong إلى ممر المستشفى مع الأشخاص القادمين والمغادرين. كان هناك واحد فقط نوعا ما ، فانغ يون كان لديه حدس بأنه لا يستطيع العودة.
بغض النظر عما كان يعتقده وي تشن شيونغ ، بعد رحلة طويلة ، هبطت الطائرة أخيرًا في مطار LD City ، بلد الفساد ، في هذا الوقت ، كان المساء بالفعل في بلد الفساد.
في القصر ، أعد Chen Yunlan بشكل خاص طاولة من الأطباق الجيدة لـ Chen Li. عندما كان الطبق الأخير على الطاولة ، خلع Chen Yunlan مريولته وذهب إلى غرفة نوم Chen Li ليطلب من Chen Li أن يأكل.
كان تشن لي لا يزال يرسم ، وعندما سمع الحركة ، أدار رأسه ورأى تشين يونلان يقترب ، وقال بعيون عابسة ، "أبي.
^ ^ ^ وجاء تشين يونلان وفرك كتف تشين لي ، "ليتل لي ، حان وقت الأكل."
قام تشين لي على الفور بحزم فرشه وغسل يديه واستعد لتناول الطعام ، وبدا كما هو معتاد.