Chapter 245

293 25 1
                                    

بعد أن سمع وي تشين هذه الكلمات الأربع ، أمسك بيد تشين لي ولم يسعه إلا أن يشدها.

كان يعتقد أن لي لي ، مثله ، ولد من جديد أيضًا ، لكنه أخذ الذكريات قبل ولادته من جديد ، ولكن بسبب التوحد ، لم يستطع لي لي تذكرها لفترة من الوقت.يذكرني النموذج بحياة سابقة.

ومع ذلك ، فهو الآن يعرف السبب فقط.السبب الذي جعل Li Li منزعجًا من الكوابيس ليلًا ونهارًا كان بسبب الاقتراح النفسي من Lai Ente ، لكن المشهد في الحلم كان مشابهًا لمشهد الحياة السابقة ، لذا فقد أخذ المقعد حسب ذاكرة الحياة السابقة.

"A Chen." شعر Chen Li بالقلق قليلاً عندما كان Wei Chen يمسك يده بقوة.  بالنسبة لما قاله Lan Xiping للتو ، كان Chen Li لا يزال مرتبكًا بعض الشيء.

عاد وي تشين إلى رشده ، وفرك شعر تشين لي باليد الأخرى ، وطمأنه ، "أنا بخير." ثم التفت إلى لان شي بينغ وسأل ، "لماذا ترك تشين يون شنغ دماغ لي لي يموت؟"

"ابنته بحاجة إلى عملية زرع قلب." عبس لان Xiping ، "تشين لي هو أيضا لقب تشين ، هل هي علاقة أب وابنه مع تشين يون شنغ؟"

"في القانون ، نعم." قال وي تشين ، إنه لا يريد أن يعترف بأن عائلة تشين كانت من أقارب لي لي ، فهم لا يستحقونها على الإطلاق.

"لا عجب." أصبحت حواجب Lan Xiping أعمق وأعمق ، وكانت هناك نظرة غاضبة في عينيه ، "كنت ما زلت أتساءل كيف حصل Chen Yunsheng على قلب Chen Li حتى لو كان Chen Li ميتًا دماغياً. الآن أعرف. ، هل هذا أب؟ لماذا عقله شرير للغاية! حتى ينقذ ابنته ، يمكنه أن يتخلى عن أحد أبنائه! "

Chen Yunsheng هو والد Chen Li ، لذلك بعد موت Chen Li الدماغي ، Chen Yunsheng له الحق في مساعدة Chen Li لتقرر ما إذا كان سيتبرع بجسده. في هذه الحالة ، يمكنهم تبادل قلب Chen Li بـ Chen Yu من خلال بعض الوسائل!

تنص الدولة على أن التبرع بالقلب لا يمكن أن يتم من جسد حي ، لذلك استخدمت أسرة تشين مثل هذه الوسائل الشريرة لجعل الشخص ميتًا دماغياً. إذا لم تكن هناك قاعدة تمنع الجسم الحي من التبرع بقلب ، فلن يفعل تشين الأسرة فقط تقتل شخصًا من أجل قلبه!

وُلد لان شي بينغ وعاش في وئام في قرية جبلية صغيرة ، وعلى الرغم من أن لديه أيضًا أقارب يجعلون الناس يشعرون بالسوء ، إلا أنهم جميعًا تافهون. فمتى رأى مثل هذا الجانب المظلم؟  لفترة من الوقت ، شعرت فقط بالاستياء الصالح ، بل ولدت عقلية جعل المعلم يرفض قبول تشين يو كمريض.

ومع ذلك ، هدأ Lan Xiping بسرعة. دعنا لا نقول ما إذا كان Chen Yu بريئًا أم لا. سيكون طبيبًا في المستقبل. مهمته هي إنقاذ الموتى وتضميد الجرحى.  لكن ما فعله هو علاج المرضى بالطرق الرسمية .. هكذا رفض بشدة!

لقد فهم تشين لي الآن فقط ، فأمسك بيد وي تشين ونظر إلى وي تشن بصراحة ، "آخن ، هل يحاولون قتلي؟"

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن