Chapter 215

321 30 5
                                    

ليس الأمر أنه لم يقنع أحد وي تشين بأخذ قسط من الراحة ، ولكن في هذا الوقت شعر وي تشين وكأنه حبس نفسه في عالم منفصل ، وانقطع عن العالم الخارجي. أخبره الآخرون ، لكنه لم يستطع استمع.

"A-Chen." أوقف Wei Hua Wei Chen الذي كان ذاهبًا للمضي قدمًا ، لكن Wei Chen رفع رأسه ونظر إلى Wei Hua بعيون حمراء ، ثم تجاوز Wei Hua وواصل السير إلى الأمام.

أمسك Wei Hua بيد Wei Chen وقال ، "A-Chen ، ارتاح لبعض الوقت ، لم تشرب حتى رشفة من الماء منذ يوم أمس ، لذلك يمكنك التوقف لبعض الوقت لتناول شيء ما ، وشرب رشفة من الماء ، والمتابعة لاحقًا؟ "

يبدو أن وي تشن لم يسمع ذلك ، لذلك نفض يد وي هوا ومشي إلى الأمام بجنون العظمة ، دون أن يصرخ ، يبحث بهدوء في كل زاوية.

لا يزال وي هوا يريد أن يصعد ويحمل وي تشين ، لكن ملف تعريف الارتباط مد يده لإيقاف وي هوا وهز رأسه في وي هوا ، "دعه يجدها." الآن وي تشين مثل آلة ، التعليمات الوحيدة في ذهنه هي للعثور على Chen Li ، بمجرد تدمير هذا الأمر من قبل الآخرين ، يعتقد Cookie أن Wei Chen سينهار على الفور ، على الرغم من أن Wei Chen يبدو متعبًا قليلاً الآن.

كلما كان الشخص أكثر هدوءًا ، زاد الاضطراب في القلب عنفًا ، لأنه لا توجد طريقة للتنفيس.

لقد فهم وي هوا هذا أيضًا ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى التخلي عن محاولة إقناع وي تشين. نظر إلى ملف تعريف الارتباط وقال ، "هل أنت متعب؟ إذا كنت متعبًا ، فارجع أولاً. سأستمر في مرافقة آخن. دون لا تقلق تشين لي ، "كوكي هز رأسه ،" لنذهب معًا. "

في الصباح الباكر من اليوم التالي ، كانت الشمس مشرقة ، وندى الصباح لم يتلاشى بعد. تحت أشعة الشمس ، بدا كل شيء منتعشًا. كانت الشمس مشرقة في المهجع ، ولم يكن من الممكن أن يكون ضباب الأمس مختبئة في الشمس .. خفت من حرارة الشمس واختفت .. من الاختفاء.

نهض جيانج يي من السرير ونظر إلى السرير المقابل ، كان الصبي المصاب بالتوحد من الأمس قد غادر في وقت ما ، وتم ترتيب السرير بشكل رسمي وكان اللحاف مطويًا جيدًا.

"لقد ذهب." في هذا الوقت ، بدا صوت نقي ، أدار جيانغ يي رأسه لينظر ، والتقى بزوج من العيون المشرقة ، قال جيانغ يي بابتسامة: "شي بينغ ، صباح". خديه غارقان بعمق ، تحت كفن شمس الصباح الباكر ، جماله لا مثيل له.

"الصباح." رد لان Xiping بابتسامة ، وقام من السرير ، ونزل من السلم ، ومشى إلى السرير حيث نام المراهق المصاب بالتوحد أمس. كان السرير باردًا بالفعل ، ومن الواضح أنه غادر مبكرًا ، "متى فعل ذلك؟ هل تعلم أنك ستغادر؟ "

"لا أعرف." هز جيانغ يي رأسه. كان نومه دائمًا خفيفًا نسبيًا ، وقد يوقظه القليل من الضوضاء. عندما غادر الصبي ، لا بد أنه كان شديد الحذر ، وإلا فسيكون من المستحيل أن يستيقظ يصل إليه.

ولاده الزواج النهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن